السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / ربراب يلتحق بحداد في المؤسسة العقابيةوالإخوة كونيناف أمام وكيل الجمهورية:
موسم “الحج” إلى الحراش !..

ربراب يلتحق بحداد في المؤسسة العقابيةوالإخوة كونيناف أمام وكيل الجمهورية:
موسم “الحج” إلى الحراش !..

أمر قاضي التحقيق لمحكمة سيدي أمحمد بإيداع رجل الأعمال اسعد ربراب الحبس المؤقت بسبب الاشتباه بتورطه بالتصريح الكاذب المتعلق بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج. وكذا تضخيم فواتير استيراد تجهيزات، واستيراد عتاد مستعمل مع إمتيازات جمركية.
وثبت قاضي التحقيق ليلة أول أمس قراره بايداع الرئيس المدير العام لمجمع سيفيتال، اسعد ربراب رهن الحبس المؤقت، ليكون بذلك ثاني رجل اعمال يدخل سجن الحراش بعد رئيس منتدى الافسيو السابق علي حداد. وتم توقيف رجل الأعمال اسعد ربراب أول أمس الاثنين للاشتباه في تورطه في التصريح الكاذب المتعلق بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج وتضخيم فواتير استيراد تجهيزات واستيراد عتاد مستعمل بالرغم من الاستفادة من الامتيازات الجمركية الجبائية والمصرفية.
بالمقابل، مثل أمس الإخوة كونيناف وكيل الجمهورية لمحكمة سيدي أمحمد وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا فساد، وأوقفت فصيلة الأبحاث رجال الأعمال الإخوة كونيناف. وهم عبد القادر، كريم وطارق، وذلك الأحد الماضي، للاشتباه في تطورهم في “إبرام صفقات عمومية مع الدولة دون الوفاء بالتزاماتهم التعاقدية وكذا استغلال نفوذ الموظفين العموميين للحصول على مزايا غير مستحقة وتحويل عقارات وامتيازات عن مقصدها الإمتيازي”.
إلى ذلك، تواصل فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالجزائر تحقيقاتها الابتدائية ضد العديد من رجال الأعمال، منهم من اتخذت العدالة في حقهم إجراءات المنع من مغادرة التراب الوطني.
عمر ح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super