الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال تجمع شعبي له في ولاية الشلف:
ميهوبي: “سنمنح الشباب قروضا دون فوائد”

خلال تجمع شعبي له في ولاية الشلف:
ميهوبي: “سنمنح الشباب قروضا دون فوائد”

تعهد المترشح للإنتخابات الرئاسية، عز الدين ميهوبي، بعدم متابعة شبابلونساجالتي فشلت مشاريعهم قضائيا في حال ما أصبح رئيسا للجمهورية بعد رئاسيات 12 ديسمبر المقبل.

أكد ميهوبي خلال تجمع شعبي أمس، في ولاية الشلف، بأنه يصبو لبناء جزائر منتجة عاملة تعتمد على شبابها موضحا في هذا السياق: “عوض أن نتابع الشباب المستفيد من القروض سنعمل على إعادة بعث مشاريعهم لكي ينجحوا ويكونوا مصدرا للثروة بالنسبة للجزائر”.

ووعد المتحدث بمنح الشباب الجزائري عبر كل التراب الوطني قروضا بدون فائدة تكون فاتحة لإنشاء مؤسسات صغيرة تتوسع فيما بعد، مضيفا “هي لا تكلف أي شيء بالنسبة للخزينة العمومية، لكنها ستنعش أمال الشباب الراغب في النجاح والعمل”.

وفي السياق ذاته، أكد مرشح التجمع الوطني الديمقراطي بأنه سيخدم المرأة متابعا في هذا السياق: “النساء سيكون لهن دعم مالي، وسنقدم لهن قروض وهذا حتى للماكثات في البيت”.

كما تعهد المترشح ميهوبي،  بالإهتمام بقدماء الجيش والحرس البلدي والدفاع الذاتي، متعهدا بتنفيذ بعض المشروعات بولاية الشلف لتحقيق التنمية المطلوبة ورفع الغبن عنها.

كما جدد المترشح عز الدين ميهوبي حرصه على توفير السكن بكل الصيغ لمواطني الولاية –كما في بقية الولايات- لكن مع الحفاظ على السكن الاجتماعي لأنه يمثل –يضيف- “مكسبا حقيقيا للجزائر”، متعهدا في السياق بـ”العمل –قدر المستطاع- على تلبية جميع المطالب الفئوية والتكفل بأفراد الحرس البلدي و الدفاع الذاتي (الباتريوت) وقدامى الجيش وجنود الإستبقاء”، وذلك “عرفانا لتضحياتهم في سبيل الوطن” على حد تأكيده.

من جهة أخرى تعهد المترشح عز الدين ميهوبي بدعم ومرافقة المستثمرين بقطاع الصناعة الصيدلانية بولاية الشلف، قائلا: إنه “سيمنح كل الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء المستثمرين الذين يقدمون القيمة المضافة للاقتصاد الوطني شريطة أن يكون إنتاجهم وفق المعايير العالمية، وهو ما يسهم في توفير الدواء والتقليل من فاتورة الإستيراد”، مبرزا أهمية أن “تتحول الشلف إلى قطب صناعي في هذا المجال”.

هذا ونوه ميهوبي بالرد الايجابي للجزائريين اتجاه البرلمان الأوروبي بعد تدخله في الأمور الداخلية للجزائر، مضيفا: “الجزائر كبير عليكم وما يثبت ذلك هو أن الجزائريين كلهم على موقف واحد وهو ضد التدخل الأجنبي، والرد سيكون قويا يوم 12 ديسمبر”.

فس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super