الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل:
“نعول على تحقيق نتائج إيجابية في المحليات”

الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل:
“نعول على تحقيق نتائج إيجابية في المحليات”

كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل أن حزبه شارك في محليات 27 نوفمبر ويعول على تحقيق نتائج إيجابية، كما أكد على أنه يعيش حالة من الإستقرار

وقال بعجي أبو الفضل خلال تجمع شعبي نشطه أمس، بورقلة :”حزب جبهة التحرير الوطني يعيش حالة استقرار رغم التشويش، وكما انتصرنا في التشريعيات سننتصر في المحليات شاركنا في 1232 بلدية ونحن الحزب الوحيد الذي شارك في أكبر عدد ممكن من البلديات”، وتابع: “الحزب محمي بالشعب  ومناضليه”.

وأشار بعجي إلى أن ما عاشه “الأفلان” من سوء تسير في المرحلة السابقة  وما قابله بعد ذلك من إصلاحات وتغييرات قامت بها القيادة الحالية بدأت تؤتي ثمارها، مؤكدا أن الحزب سيرجع لسابق عهده من حيث المكانة والوزن على الساحة السياسية. كما أكد المتحدث بأن من راهنوا على زوال الحزب  تلقوا الرد في التشريعيات وسيكون الأمر ذاته، في محليات 27 نوفمبر.

وذكر “كثيرون راهنوا على زوال الحزب بزواله بسبب ما عاشه في السابق واتجه البعض للمطالبة  بوضعه في المتحف، غير أن الرد كان ذلك بمثابة ضربة لهم بتحقيق نتائج إيجابية في تشريعيات 12 جوان والموعد يوم 27 نوفمبر لتكرار ذلك”.

واعتبر بعجي أبو الفضل أن “الأفلان” يخوض هذا الإستحقاق الإنتخابي بشعار “الواقعية والطموح” وببرنامج متكامل في كافة القطاع.

 زينب.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super