الأحد , يونيو 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / هذه تعليمات وزير السكن بخصوص السكنات الإجتماعية المعنية بالتوزيع يوم 5 جويلية المقبل  

هذه تعليمات وزير السكن بخصوص السكنات الإجتماعية المعنية بالتوزيع يوم 5 جويلية المقبل  

ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، بمقر الوزارة،  مساء أمس اجتماعا تقنيا خاص بعملية التوزيع الكبرى المبرمجة في 05 جويلية المقبل وهي بخصوص السكنات الاجتماعية.

حضر الاجتماع كل من الإطارات المركزية للوزارة ،رئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري ووكالة “عدل” ،مدراء دواوين الترقية والتسيير العقاري للولايات التالية: البليدة، البويرة، تيزي وزو، وهران، بومرداس وتيبازة بالإضافة إلى دواوين الترقية والتسيير العقاري لكل من حسين داي، بئر مراد رايس والدار البيضاء بالنسبة لولاية الجزائر.

في مستهل الاجتماع قدم كل من المدير العام للسكن على مستوى الوزارة ورئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري ووكالة “عدل” GIE حصيلة السكنات الاجتماعية التي سيتم استكمال أشغالها من طرف 60 ديوان للترقية والتسيير العقاري وهذا بغية توزيعها في 05 جويلية المقبل.

السيد الوزير أمر باستكمال كل المشاريع التي تعدت نسبة أشغالها 85 بالمائة  وهذا قبل 05 جويلية المقبل.

وقد صرح السيد الوزير خلال الاجتماع أن تظافر الجهود سيمكن من رفع عتبة التطلعات وتحقيق أهداف تعكس مدى التجنيد لمختلف الإطارات في استكمال مختلف المشاريع والصيغ السكنية.

وتم تسليط الضوء على كل المشاريع قيد الإنجاز من طرف دواوين الترقية والتسيير العقاري للولايات المذكورة،حيث عرض كل مدير مدى تقدم كل مشاريعه سواء بصور أو فيديوهات حتى تتسنى المعاينة الدقيقة للمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super