الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الدفع الأولي بنسبة 30 بالمائة وتسليم المفاتيح خلال 3 سنوات:
هذه تفاصيل استفادة عمال شركة سوناطراك من صيغة سكنية جديدة

الدفع الأولي بنسبة 30 بالمائة وتسليم المفاتيح خلال 3 سنوات:
هذه تفاصيل استفادة عمال شركة سوناطراك من صيغة سكنية جديدة

يتجه العشرات من عمال شركة سوناطراك للاستفادة من صيغة سكنية جديدة عبر عروض جديدة وتسهيلات في عملية الدفعبالتقسيطحددت بنسبة 30 بالمائة كدفعة أولى على أن تسلم المفاتيح خلال 3 سنوات من دفع القيمة الأولى.

وتعكف وكالة “أعمار” على تحضير إطلاق صيغة جديدة لسكنات بدون فائدة لصالح عمال سوناطراك بداية من السنة المقبلة، كاشفة عن عروض جديدة وتسهيلات في عملية الدفع التي حددت بنسبة 30 بالمائة كدفعة أولى.

وينتظر أن يستفيد العشرات من عمال شركة سوناطراك، من صيغة سكنية جديدة أطلقتها وكالة “أعمار”، التي قدمت في هذا الإطار، عروض مميزة لصالح العاملين في هذه الشركة الوطنية، حيث كشفت مصادر للموقع الالكتروني “ايكو ألجيريا” عن تفاصيل بيع هذه السكنات بالتقسيط  “المريح” والمحدد بنسبة 30 بالمائة كدفعة أولى.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن تسديد القيمة المالية لهذه السكنات يكون ما بين 26 و45 مليون كل ستة أشهر، وسعر المتر الواحد  13.9 مليون سنتيم. وحسب وكالة أعمار، فان القيمة المالية للشطر الأول، حددت بنسبة 30 بالمائة، على أن تسلم المفاتيح خلال 3 سنوات من دفع القيمة الأولى، والتسديد يكون على مراحل بشرط أن لا تتجاوز المدة 8 سنوات.

بالمقابل، طرحت الوكالة العديد من العروض بالنسبة لحجم الشقق، وهذا حسب عدد الأفراد على 3 غرف أو 4 غرف أو 5 غرف، يأتي هذا عشية تعيين رئيس الدولة عبد القادر بن صالح لمدير عام جديد لشركة سوناطراك ممثلا في كمال الدين شيخي خلافا لمصطفى حشيشي.

عمر حمادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super