الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / فتحت أبوابها لكل الجزائريين الراغبين في الهجرة شهر ماي:
هذه تفاصيل الهجرة إلى كندا

فتحت أبوابها لكل الجزائريين الراغبين في الهجرة شهر ماي:
هذه تفاصيل الهجرة إلى كندا

فتحت، السفارة الكندية بالجزائر، أبوابها لكل الجزائريين الراغبين في الهجرة إلى كندا شهر ماي، حيث تعهدت بمنح تسهيلات لهم وأولها تكفل الحكومة الكندية بتكاليف الهجرة ويأتي هذا من اجل تحقيق تسجيل 100 ألف مهاجر جزائري في كندا.
ونشرت السفارة ذاتها، عبر صفحتها الرسمية “الفايسبوك” كل التفاصيل الخاصة بالهجرة لشهر ماي، حيث قالت : “كما وعدناكم بمفاجاة من العيار الثقيل لطلبات الهجرة حاليا تم فتح التقديم لطلبات الهجرة لشهر 5 ،وأضافت :”يمكنك تقديم طلب هجرة بسهولة تامة التسجيل يتم فقط من خلال تطبيق السفارة الكندية الرسمي على google play وتحميل التطبيق من هنا : http://bit.ly/2DDoJCg “. فيما وضعت السفارة، هذا الرابط http://bit.ly/2nUKUP2 للتعرف على أسماء المقبولين.
وتعهدت ذات الجهة بالتكفل بجميع تكاليف الهجرة، وأكدت :” جميع تكاليف الهجرة تتحملها الحكومة الكندية ، كل ما عليك فقط تقوم بتحميل التطبيق وتعبئة طلبك المملكة الكندية مملكة إنسانية،وأشارت، أنه يمكن تقديم الطلب عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details…، في حين أن الموافقة على طلبات هجرة من خلال الصفحة، و يتقدم الطلب من هنا أيضا http://bit.ly/2H0CoGj ، لتضع http://bit.ly/2GsEBsN من أجل التعرف على تتخصصات العمل المطلوبة .
وللإشارة تسعى السلطات الكندية إلى إستقطاب أكبر عدد من المواطنين الجزائريين ضمن سياسة كندا المتعلقة بالهجرة ويبلغ عدد المهاجرين الجزائريين يصل إلى حدود 100 الف وهذا الرقم رغم ضخامته فغن السلطات الكندية لا زالت تسعى لإستقطاب مهاجرين جزائريين بسبب سهولة إندماجهم بسرعة في المجتمع الكندي وبسبب اللغة الفرنسية التي يتقنها الجزائريون بشكل جيد.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super