الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / انطلاق عملية الفحوص الطبية الخاصة بالحجاج:
هذه تفاصيل تكلفة الحج لهذا الموسم

انطلاق عملية الفحوص الطبية الخاصة بالحجاج:
هذه تفاصيل تكلفة الحج لهذا الموسم

كشف الديوان الوطني للحج والعمرة عن تفاصيل تكلفة حج لهذا الموسم ، والذي سيبلغ 52.5 مليون سنتيم، منها 330 ألف دينار للإسكان، الإعاشة والنقل، هذا وانطلقت أمس عملية الفحوصات الطبية الخاصة بالمواطنين الذين فازوا بقرعة الحج وتستمر العملية إلى غاية 19 أفريل القادم.
وحسب ما نشره الديوان الوطني للحج والعمرة، صباح أمس على حسابه الرسمي في “الفايسبوك”، فإن القيمة الإجمالية لحج هذه السنة تبلغ الـ 525 ألف دينار، وحسب ذات المصدر، فإن مبلغ تذكرة الطائرة يبلغ الـ 120 ألف دينار جزائري، بينما تبلغ قيمة المبلغ الراجع إلى جيب الحاج 2500 ريال سعودي، أي ما يقارب 540 أورو، حسب ذات المصدر.
وبخصوص خدمات الحج من الإسكان، نقل، إعاشة، بالإضافة إلى المشاعر فيبلغ الـ 330 ألف دينار جزائري.
هذا وكشف الديوان الوطني للحج والعمرة عن رزنامة الخطوات الإدارية الخاصة بحج هذا الموسم، وأكد أنه نزولا عند رغبة المتابعين الحصول على الرزنامة بجودة عالية وبصيغة موافقة للطباعة تم تعديلها لتأخذ شكلها الجديد في ورقة أ4، ليستفيد من موضوعاتها الحجاج .
انطلاق عملية الفحوصات الطبية الخاصة بالحجاج
هذا وللعلم انطلقت عملية الفحوصات الطبية الخاصة بالمواطنين الذين فازوا بقرعة الحج أمس،هذا ويتقدم المقبلون على أداء مناسك لسنة 2018 إلى المراكز الصحية الولائية المعتمدة من قبل وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات،لإجراء الفحوصات الطبية، هذا وتستمر العملية إلى غاية 19 أفريل القادم.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super