الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / أكدت عدم وقوع ضحايا في انتظار استكمال التحقيق :
وزارة التجارة: لم نرخص لاستيراد عطر “رولاكسي”

أكدت عدم وقوع ضحايا في انتظار استكمال التحقيق :
وزارة التجارة: لم نرخص لاستيراد عطر “رولاكسي”

نفت رسميا وزارة التجارة تسليمها لأي رخص حول استيراد عطر “رولاكسي” وأكدت أن استيراد العطور يخضع لرخصة مسبقة تسلم من طرف مصالحها، حيث لم يتم تسليم أي رخصة لهذه العلامة.
وأكدت وزارة التجارة في بيان لها تسلمت”الجزائر” نسخة منه أن النتائج الأولية للتحقيق الذي قامت به للتأكد من صحة المعلومات التي تفيد بوجود عطر سام مستورد في السوق الوطني “تفيد بعدم وجود هذا المنتوج في السوق الجزائرية”.
وأوضحت الوزارة في بيان لها انه “تبعا للمعلومات المتداولة في بعض القنوات التلفزيونية العربية وشبكات التواصل الاجتماعي مفادها وجود خطر ناتج عن استعمال عطر يحمل العلامة رولاكسي ومسوق في بعض البلدان العربية مثل مصر والمغرب واليمن…الخ قامت وزارة التجارة بفتح تحقيق للتأكد من صحة هذه المعلومات”.كما أشار البيان ذاته إلى أن الوزارة “تعلم جميع المواطنين أن استيراد العطور يخضع لرخصة مسبقة تسلم من طرف مصالحها، حيث لم يتم تسليم أي رخصة لهذه العلامة”.
و تابع ذات المصدر أن “النتائج الأولية للتحقيق بينت عدم وجود هذا المنتوج على مستوى السوق الوطنية” داعية بذات المناسبة كافة الموطنين لإبلاغ مصالحها للرقابة عن كل معلومة تخص هذا المنتوج”. وخلصت الوزارة في الأخير إلى التأكيد أن التحقيقات المفتوحة بشان هذا المنتوج تبقى متواصلة أين سيتم إعلام الرأي العام بالنتائج النهائية في الوقت المناسب.
رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super