الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / وزير الداخلية يحل  في تونس  للمشاركة في أشغال الدورة ال 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب

وزير الداخلية يحل  في تونس  للمشاركة في أشغال الدورة ال 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب

حل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابراهيم مراد  مساء أمس  بالعاصمة التونسية، للمشاركة في أشغال الدورة 41 لمجلس وزراء الداخلية العرب، حسب ما أفاد بيان لوزارة الداخلية اليوم .

وكان في استقباله، وزير الداخلية بالجمهورية التونسية كمال الفقي ، الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان،  وكذا رئيس جامعة نايف للعلوم الأمنية، كما كان في استقبال السّيد الوزير سعادة سفير الجزائر بتونس.

وخلال لقاء الاستقبال، نوّه الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب بالجهود الهامة التي تبذلها الجزائر للحفاظ على الأمن والاستقرار في إطار محيط حافل بالتحديات، فضلا على التطور الهام الذي تشهده الأجهزة الأمنية الجزائرية سيما بحرصها على إدراج التكنولوجيات الحديثة، داعيا إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في إطار الفضاءات العلمية التي تتيحها جامعة نايف للعلوم الأمنية،  مشيدا على صعيد متصل بالوتيرة التنموية المحمودة التي تسجلها.

يذكر أن هذه الدورة ستناقش ضمن جدول أعمالها سبل تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الأمنية، ومكافحة الجريمة العابرة للحدود، فضلا على تنسيق الجهود لمجابهة المخاطر الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super