الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / خلال 24 ساعة:
وفاة شخصين وإصابة 160 آخرين في حوادث المرور

خلال 24 ساعة:
وفاة شخصين وإصابة 160 آخرين في حوادث المرور

لقي شخصان حتفهما وأصيب 160 آخرون في حوادث مرور وقعت في مناطق مختلفة من الوطن خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وقامت وحدات الحماية المدنية في إطار النشاطات المتعلقة  بالوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19),عبر كافة التراب الوطني, بـ 30  عملية تحسيسية عبر 6 ولايات (20 بلدية) لفائدة المواطنين لتذكيرهم بضرورة  احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الجسدي, بالإضافة إلى القيام بـ 25  عملية تعقيم عبر 3 ولايات (14 بلدية), عبر منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات  السكنية والشوارع.

وأشارت الحصيلة إلى أن المديرية العامة للحماية المدنية خصصت لهاتين العمليتين   139عون حماية مدنية بمختلف الرتب, 31 سيارة إسعاف, 14 شاحنة إطفاء مع وضع 19  مع وضع 19 جهاز أمنيا لمكان الحجر الصحي بكل من ولاية الجزائر, قسنطينة, وهران,تيبازة و عين الدفلى للوافدين من خارج الوطن.

وباشرت ذات الوحدات بإخماد 03 حرائق حضرية ومختلفة على مستوى  ولايات الجزائر, عنابة وسطيف, حيث أدت هذه الحرائق إلى إصابة 03 أشخاص  بصعوبة في التنفس بولاية الجزائر تم التكفل بهم في عين المكان و تحويلهم الى  المستشفى المحلي.

كما تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية عنابة إثر تسرب غاز من سخان  الماء متبوع بانفجار داخل مرآب أثناء القيام بأعمال الصيانة بالطابق الأرضي  لبناية تتكون من (ط+1) حيث خلف الحادث إصابة 03 أشخاص بحروق من الدرجة الثانية  , قدت لهم الإسعافات الأولية في عين المكان وتم تحويلهم إلى مستشفى  سرايدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super