الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / في 13 حادثا مروريا:
وفاة 10 أشخاص وإصابة 48 آخرين خلال 48 ساعة الأخيرة

في 13 حادثا مروريا:
وفاة 10 أشخاص وإصابة 48 آخرين خلال 48 ساعة الأخيرة

لقي 10 أشخاص حتفهم وأصيب 48 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 13 حاث مرور سجلت بمناطق مختلفة من الوطن خلال 48 ساعة الأخيرة, حسب حصيلة أوردتها أمس مصالح الحماية المدنية.
وتم تسجيل أثقل حصيلة بكل من ولاية باتنة بوفاة شخصين وإصابة 7 آخرين بجروح على اثر اصطدام بين 3 سيارات على مستوى الطريق الوطني رقم 31 ببلدية ودائرة تازولت, وبولاية خنشلة التي شهدت وفاة شخصين وإصابة 6 آخرين بجروح على اثر حادثين منفصلين : الأول على مستوى الطريق الوطني رقم 88 ببلدية انسيغة, دائرة الحامة, والثاني على مستوى بلدية المحمل, دائرة اولاد رشاش.
كما تدخلت وحدات الحماية المدنية بكل من برج بوعريريج ميلة, المسيلة وسطيف من اجل تقديم الإسعافات الاولية لـ 12 شخصا أصيبوا باختناق بغاز أحادي الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة داخل المنازل, حيث تم التكفل بالضحايا بعين المكان ونقلهم الى المستشفيات المحلية من طرف أعوان الحماية المدنية.
وببرج بوعريريج, توفيت امرأة تبلغ من العمر 51 سنة اختناقا بالغاز المتسرب داخل المسكن العائلي بحي 200 مسكن ببلدية ودائرة عين تاغروت.
كما قامت عناصر الحماية, خلال نفس الفترة, بإطفاء 7 حرائق حضرية ومختلفة بكل من البليدة, جيجل, سيدي بلعباس, سوق أهراس, ورقلة واليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super