الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / مالك مجمع "اي تي أر أش بي" خطط لتحويله إلى عيادات خاصة ومكاتب أعمال :
ولاية الجزائر تسترجع عقارا استفاد منه حداد

مالك مجمع "اي تي أر أش بي" خطط لتحويله إلى عيادات خاصة ومكاتب أعمال :
ولاية الجزائر تسترجع عقارا استفاد منه حداد

استعادت مصالح ولاية الجزائر العقار الذي سبق وأن تم منحه لرجل الأعمال صاحب مجمع “اي تي أش بي” للأشغال العمومية علي حداد المتواجد حاليا بالسجن والمحكوم عليه في قضايا فساد عديدة، بعدما تم منحه هذه المساحة باسم منتدى رؤساء المؤسسات “أفسيو” لإنجاز مقر لهذا المنتدى هناك خلال سنة 2016.
وحسب مصادر عليمة، فقد ثبت أن العقار الذي استفاد منه حداد بالاستعانة بعلاقاته المتعددة، أكبر من أن يكون مقرا لمنتدى رؤساء المؤسسات حيث كان يحضر هذا الأخير لتحويله إلى عيادات خاصة ومكاتب أعمال بحي الأعمال بباب الزوار المدينة الجديدة، وهو ما يتنافى مع السبب والمبرر الذي جعل ولاية الجزائر تتيح استفادته من هذه المساحة.
وحسب ذات المصادر، فقد تمت استعادة العقار أيضا الذي استفاد منه علي حداد بمنطقة الخروبة بالجزائر العاصمة، وتم منحه لمؤسسة “سوغرال” لتسيير محطة النقل البري الخروبة، لتوسيع مساحتها، وهذا بعد أن ثبت أن العقار ظل غير مستغل لحد الساعة.
وقررت الحكومة استعادة كافة العقارات التي ثبت استفادة رجال أعمال منهم من يتواجدون حاليا بسجن الحراش، ويتعلق الأمر بالعقارات غير المستغلة، وهو ما يتنافى مع دفتر الشروط المنظم للعملية والذي يؤكد أن رجل الأعمال ملزم باستغلال العقار في ظرف 6 أشهر من استلامه كأقصى تقدير.
عمر.ح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super