الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في فيما اتهم وسائل إعلام بنشر الأخبار الكاذبة، :
ولد عباس: “نرفض المساس بوحدة التراب والشعب الجزائري”

في فيما اتهم وسائل إعلام بنشر الأخبار الكاذبة، :
ولد عباس: “نرفض المساس بوحدة التراب والشعب الجزائري”


أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس يوم امس السبت بالبليدة تمسكه بوحدة التراب الوطني والشعب الجزائري معربا عن رفضه القاطع المساس بهاذين المبدأين.
وأوضح ولد عباس في تجمع شعبي عقده بالقاعة المتعددة الرياضات حسين-شعلان متبوعا بلقاء مع الصحافة المحلية أن “وحدة التراب الوطني والشعب الجزائري خط أحمر نرفض المساس بهما” مشددا على أن جميع الجزائريين يرفضون التخلي و لو عن “حبة رمل” من بلادنا.
كما دعا ذات المتحدث المواطنين إلى المشاركة القوية في الانتخابات التشريعية المقبلة معربا عن ثقته في استجابة الجزائريين لنداء الوطن من خلال أداء واجبهم الانتخابي لأن هذا سيزيد كما قال- من “مصداقية الدولة و يقلق الأعداء”.
وذكر أنه نشط منذ بداية الحملة الانتخابية إلى يومنا هذا 46 تجمعا شعبيا في مختلف ولايات الوطن حضرها أكثر من 240 ألف شخص معظمهم من الشباب المتحمس للمشاركة في الانتخابات و “هذا إن دل على شيء فانه يدل على أن نسبة المشاركة ستكون قوية ولن يكون هناك عزوف” حسبه.
وقال في هذا الصدد “لدينا ثقة في الشعب ولدينا ثقة في النفس و نحن متفائلون جدا بنتائج الاستحقاقات المقبلة”.وتحدث الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بإسهاب عن برنامج حزبه مشيرا إلى أنه مستمد من برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة (بصفته رئيس الحزب) في جميع المجالات سواء الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية و غيرها.
من جهة أخرى، اتهم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني وسائل الإعلام بتحريف وتزييف تصريحاته،و تضخيم الأمور خلال الحملة الانتخابية التي تشهد حرب تصريحات، داعيا إياها إلى الالتزام بالدقة في نقل تصريحاته في مستقبلا، مجددا تأكيده بأن تشكيلته السياسية هي من ستحصد الأغلبية الساحقة يوم الخميس المقبل و المتزامن مع الرابع من ماي. ولم يفوت ولد عباس الفرصة للحديث عن صحة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، و الذي أكد انه بصحة جيدة. وفيما يخص إلغاءه لتجمع أفلو بالأغواط اثر تعرضه لوعكة صحية، فقد فند ولد عباس الأمر ووصف صحته بالممتازة و بإمكانه إجراء مباراة من 90 دقيقة.
هذا كما دافع الرجل الثاني في الحزب عن خياراته بخصوص القوائم التي دخل بها حزبه للانتخابات التشريعية، مؤكدا انه سوف يتحمل مسؤلياته اتجاه اختياره لرؤساء القوائم.
نسرين محفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super