السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / يجري حاليا التحضير لتنظيم الحدث شهر نوفمبر المقبل: دعوة للمشاركة في الطبعة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

يجري حاليا التحضير لتنظيم الحدث شهر نوفمبر المقبل: دعوة للمشاركة في الطبعة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

تدعو محافظة المهرجان عنابة للفيلم المتوسطي مفتوحة، كل السينمائيين والمهتمين للتقدم إلى الطبعة الرابعة، حيث تغلق أبواب الترشيحات يوم 31 أوت الجاري عبر موقع المهرجان:

https://annabafilmfestival.com.

ويخطط مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي “AMFF” لعقد الدورة الرابعة في الفترة من 3 إلى 9 نوفمبر 2023، في مدينة عنابة، جوهرة الشرق الجزائري.

ويعتبر المهرجان واحدا من أهم المهرجانات السينمائية الرائدة في الجزائر، يقدم العروض الأولى للأفلام التي أنتجها كبار صناع الأفلام في منطقة حوض البحر المتوسط، بالإضافة إلى الأعمال المتميزة للمخرجين الصاعدين،و ذلك في مجموعة متنوعة من الأقسام.

وفي المسابقة الرئيسية، يستمر في قبول طلبات المشاركة، للأفلام التي لم تعرض من قبل في الجزائر (العرض الأول الجزائري)، بما في ذلك الأفلام الوثائقية والقصيرة.

في سياق آخر، وفي  إطار التحضير للدورة الرابعة لمهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، الذي ينظم من 03 إلى 09 نوفمبر المقبل، تحت رعاية وزيرة الثقافة والفنون الدكتورة صورية مولجي، عقد محافظ المهرجان محمد علال والمدير الفني للمهرجان حسان كشاش، مع أعضاء ممثلة عن: المعهد العالي لمهن لفنون العرض السمعي البصري برج الكيفان “ISMAS“، المركز الوطني للتكوين في مهن السمعي البصري أولاد فايت “INSFP“،  أعضاء الجمعية الوطنية الثقافية لتقنيي السمعي البصري “ANCTCA“، اجتماعاً تحضيرياً للورشات التكوينية التي سينظمها المهرجان، لفائدة عشاق الفن السابع من مختلف الأعمار،من محترفين وهواة.

ويتطلع المشرفون على الحدث، إلى استقبال أكبر عدد من الأفلام المتنوعة من دول البحر الأبيض المتوسط ، ونؤكد أننا نسعى ليكون المهرجان محطة ممتعة وذات مغزى للجمهور وصناع الأفلام.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super