الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / يطرحها قريبا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: سليم شاوي يخص روسيكادا “سكيكدة” بتكريم في أغنيته الجديدة “حويتة”

يطرحها قريبا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: سليم شاوي يخص روسيكادا “سكيكدة” بتكريم في أغنيته الجديدة “حويتة”

 

كشف الفنان سليم شاوي عن جديده الفني المتمثل في أغنية “حويتة” والتي هي عبارة عن تكريم خاص لمدينته روسيكادا “سكيكدة” الجميلة، مضيفا أن العمل من كلماته وألحانه أيضا، حيث من المرتقب أن يطرحها في الأيام القليلة القادمة.

وأبرز ذات الفنان، أن الأغنية كتبها منذ 18 سنة ولم يجد لها منتجا ولا ممولا ولا مهتما في ولاية سكيكدة طلية هذه المدة، مضيفا أنه حتى القائمين على الثقافة في سكيكدة أعطوه وعودا كثيرة لتصوير العمل ولم يوفُوا بعَهدهم للأسف.

وقال بأن إنجاز هذا العمل كان بفضل الرجال في سكيكدة وبفضل الغيورين على الوطن، مشيرا أن الأغنية هدية لا تباع ولا تشترى، وإن كان لها مداخيل فلدار اليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة في سكيكدة.

وطرح الفنان الفيديو الإعلاني للعمل عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك”، وقد أشرف على توزيعها فرقة “نادي 21“، من تصوير: عماد جوادي، رياض مفتي، مونتاج وإخراج: سليم الشاوي، وإنتاج: استوديو “صوت القلب”.

وتحقق أغاني الفنان سليم الشاوي شهرة كبيرة، وأشهر أغاني الأشرطة كان من بينها “صغيرة البيت”، “شاوي ولا بطل”، “راسي شاب”، “خود الراي”/ “نوض تصلى”، إلى أغنية “زوالي وفحل” (فقير وفحل)، “معنديش منك عشرة” (لا أملك منك عشرة)، “أنتي لعوينة”…إلخ.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super