السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / عبر منصة منحتي:
10 ديسمبر آخر أجل لإيداع ملفات الإستفادة من المنحة الجامعية

عبر منصة منحتي:
10 ديسمبر آخر أجل لإيداع ملفات الإستفادة من المنحة الجامعية

تم تحديد تاريخ 10 ديسمبر كآخر أجل لإيداع الملفات الخاصة بالاستفادة من المنحة الجامعية عبر منصة منحتي ،حسب ما كشفت عنه مديريات الخدمات الجامعية  في بيانات لها.  

وأورد قسم المنح  لمديرية الخدمات الجامعية  برج بوعريريج في بيان لها :” ليكن في علم جميع الطلبة  أن آخر أجل لإيداع  ملفاتهم عبر منصة منحتي قد حدد بتاريخ 10 ديسمبر 2023 ، و عليه نذكركم  بضرورة تحيين  معلوماتكم والتأكد من وضع جميع وثائقهم  المطلوبة عبر هذه المنصة “.

وجاء في بيان قسم المنح لمديرية  الخدمات الجامعية  لولاية بومرداس:” ليكن في علم جميع الطلبة ان أغلبية الملفات المدرجة  في منصة منحتي غير مكتملة سواء نقص لبعض  الوثائق او لايحتوي على أي وثائق ،وعليه ندعو جميع الطلبة بضرورة الرجوع الى منصة منحتي قصد مراجعة وتصحيح معلوماتهم وكذلك التأكد والتحقق من نسخ جميع الوثائق المطلوبة عبر منصة منحتي وهذا قبل يوم 10 ديسمبر 2023 كآخر أجل”.

وأوردت مديرية الخدمات الجامعية بولاية سطيف في بيانها:ليكن في علم جميع الطلبة أن آخر أجل لإيداع ملفات المنحة عبر منصة “منحتي” وتحيين معلوماتهم والتأكد من جميع الوثائق المحملة حدد ب 10 ديسمبر 2023 “.

وتم شهر أكتوبر الماضي إطلاق المنصة الرقمية “منحتي” و التي مكنت الطلبة من إرسال طلبات الاستفادة من المنحة الجامعية ، عبر الخط دون وثائق ،و بالتالي نزع الطابع الورقي  لطلب  هذه المنحة  في مختلف إدارات تسيير المنح على مستوى الديوان الوطني للخدمات الجامعية.

وكان رئيس الجمهورية،عبد المجيد تبون، قد أمر خلال ترؤسه يوم 1 أكتوبر الماضي اجتماعا لمجلس الوزراء، برفع منحة الطلبة الجامعيين من 1300 إلى 2000 دج شهريا.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super