الجمعة , مايو 17 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / ألمع نجوم الجزائر تجتمع في “الريس قورصو”

ألمع نجوم الجزائر تجتمع في “الريس قورصو”

 

اتضحت ملامح الأعمال الرمضانية التي ستدخل بها  القنوات الجزائرية على اختلافها خلال شهر رمضان الكريم.

ويلاحظ المتتبعون للشأن الفني، ن هناك تنوع كبيرا في الأعمال، التي تتوزع بين الدراما، الكوميديا، ما ينبئ بمنافسة شرسة بين الممثلين وحتى بين القنوات التي أضحت تعول كثيرا على الأطباق التلفزيونية التي جهزتها للمشاهدين.

ترصد “الجزائر” أهم الأعمال التلفزيونية، التي ستبث هذا العام عبر مختلف القنوات التلفزيونية الحكومية والخاصة:

 

“الريس قورصو

بعد إيقاف تصويره العام الفارط لأسباب يعلمها العام والخاص، يعود “الريس قورصو”، الذي يخرجه، المصري عادل أديب، وصور في إسطنبول بتركيا.

العمل هو إنتاج جزائري يُضاف إلى أعمال أخرى اختارت الاستعانة بالخبرات العربية والأجنبية، لرفع الجودة وجذب الجمهور في رمضان 2018، حسب الجهة التي اقتنت العمل.

وسيشاهد الجزائريون “الريس قورصو” خلال شهر رمضان المقبل على قناة النهار، حيث تم الاشتغال عليه في الديكورات التاريخية الخاصة بالمسلسل التركي “حريم السلطان”، فيما تم تصوير مشاهد المعارك في مياه البوسفور، بحسب الصحافة المحلية.

وتدور أحداث “الريس قورصو” في قالب يجمع بين الكوميديا والتاريخ، وتتحدث عن مغامرات قرصان ومملكة قديمة وصراع على الحكم.

العمل الدرامي، الرايس قورصو بطولة مجموعة من أكبر نجوم الدراما والكوميديا في الجزائر، ويأتي على رأسهم النجم صالح أوقروت، النجوم سيد احمد أقومي، عادل شيخ، مليكة بلباي، بلاحة بن زيان وايمان نوال والهادي طير، كذلك باراكودا وعلي شارف وعبد الباسط بن خليفة، يحيي بن عبد الله، محمد يابدري، ابراهيم ايربان، موني بوعلام، بالإضافة إلى محمد بن داود وسوهي واحمد دهام ومحمد جوهري ومحمد ادار وعمار سنيقري ومحمد ينينه ووسيلة عريج، ونضال الجزائرية وعلاوة زرماني وعديل طرباجي ويوسف حبوش وسعاد سبكي.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super