الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سجّل هدفا رائعا أمام سلتيك الإسكتلندي:
بن رحمة يتوهّج في تحضيرات “وست هام” والجماهير متفائلة بتألقه

سجّل هدفا رائعا أمام سلتيك الإسكتلندي:
بن رحمة يتوهّج في تحضيرات “وست هام” والجماهير متفائلة بتألقه

يواصل الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة تحضيراته مع ناديه وست هام الإنجليزي، تحسبا للموسم الكروي الجديد 2021/2022، وذلك من خلال مشاركته في اللقاء الودي الذي جمعه فريقه بنادي سلتيك غلاسكو الاسكتلندي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، فيما تتفاءل جماهير نادي وست هام الإنجليزي بمواصلة فريقهم تقديم عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجديد، بفضل الآمال العريضة التي تعلقها على بن رحمة.
وشارك سعيد بن رحمة أساسيا في تشكيلة وست هام، بقيادة المدرب ديفيد مويس، وكان ضمن خيارات الطاقم الفني لهذا الموعد الهام نظرا لقيمة المنافس، إذ لم يخيب نجم “الخضر” بفضل المستوى الجيد الذي ظهر به مساهما في انتصار فريقه بنتيجة 6ـ2، حيث سجل الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة الـ54 ليسهل مهمة فريقه، بما أنّ سلتيك اقترب من التعديل قبل هدف الدولي الجزائري الذي حسم النتيجة منطقيا. ورغم الإطار الودي، فإن هدف الجزائري كان رائعا وأثبت قدراته الفنية الكبيرة، إذ نجح في مراوغة أحد المدافعين بطريقة مميزة، قبل أن يسكن الكرة الشباك محرزا هدفا جميلا على طريقة مواطنه رياض محرز في تجاوز المدافعين قبل التسجيل. وهذا الهدف يُثبت أن بن رحمة لم يفقد الثقة في قدراته بعد نهاية الموسم الصعبة، وبات مستعدا لرفع التحدي، خاصة أنّه قبل التسجيل قطع مسافة طويلة من أجل توفير هدف إضافي لفريقه.
ومن شأن هذا الهدف أن يدعم فرص النجم الجزائري في الظهور أساسيا خلال الموسم المقبل، ذلك أنّه لم ينجح في افتكاك مكان في تشكيلة الفريق خلال الموسم الماضي.
ولجأ موقع “بلانيت فوتبال” البريطاني في تقرير له عن توّهج بن رحمة وتكهنات بخصوص تألقه المحتمل في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجديد، إلى عقد مقاربة مع السلسلة البريطانية الشهيرة “بيب شو”، والتي تتمحور حول شخصيتين “مارك المتشائم” و”جيس المتفائل”، مشيرا إلى أن جماهير النادي اللندني تخلصت من شخصية مارك المتشائمة، وتقمصت شخصية جيس المتفائلة. والسبب حسب نفس المصدر، هو سعيد بن رحمة، لأن جماهير “الهامرز” مقتنعة بأن اللاعب الجزائري سيبصم على موسم كبير مختلف كثيرا عما قدمه الموسم الماضي، في أول تجربة له بـ”البريميرليغ”، ورغم أن مشجعي النادي اللندني تابعوا بن رحمة في مباراة واحدة فقط، إلا أنه ترك الانطباع بأنه أكثر تحررا الآن وتناغما مع فلسفة المدرب الاسكتلندي، ديفيد مويس. يذكر أن بن رحمة اكتفى بتسجيل هدف يتيم فقط مع وست هام طوال الموسم الماضي، ما بين الدوري والكؤوس المحلية في حصيلة مخيبة، غطى عليها بـ6 تمريرات حاسمة، كانت النقطة المضيئة بالنسبة له مع “الهامرز”.
ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super