الثلاثاء , أبريل 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نجم "الخضر" يواصل التألق وتسجيل الأرقام المميزة :
مدرب وولفرهامبتون يبدد المخاوف بشأن إصابة آيت نوري 

نجم "الخضر" يواصل التألق وتسجيل الأرقام المميزة :
مدرب وولفرهامبتون يبدد المخاوف بشأن إصابة آيت نوري 

طمأن غاري أونيل، مدرب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بشأن إصابة الدولي الجزائري ريان آيت نوري، التي تعرض لها خلال مباراة وست هام يونايتد أول أمس، ضمن الجولة 32 من الدوري الممتاز، مبديا آماله لاسترجاعه قبل نوتنغهام فوريست المقرر السبت المقبل.

وواصل نجم “الخضر” ريان آيت نوري عروضه القوية مع فريقه وولفرهامبتون، بعدما قدم مستويات رائعة أمام وست هام، حيث كان اللاعب الأبرز فوق الميدان قبل أن يستبدل في الدقيقة 55 بسبب الإصابة، ورغم توظيفه جناحا أيمن خلال هذه المواجهة، إذ لعب في مركز متقدم عكس منصبه الأصلي، إلا أنه نجح في مواصلة خطف الأنظار، حيث كان وراء الهدف الوحيد لفريقه بعد تحصله على ركلة جزاء، قبل أن يخرج مصابا بعد احتكاك بأحد لاعبي وست هام مما أثر سلبيا على فريقه وتراجع أداءه كثيرا وتلقى هدفين تسببا في هزيمته فوق ميدانه.

وبخصوص إصابته، أكد المدرب غاري أونيل في مؤتمر صحفي عقب نهاية اللقاء أن الظهير الأيسر لـ “الخضر” يعاني من إصابة على مستوى الساق وأن إخراجه كان كإجراء احترازي، مطمئنا جماهير وولفهامبتون بخصوص جاهزيته للعودة إلى المنافسة الرسمية بداية من الأسبوع المقبل قائلا: “إنه (آيت نوري) يعاني من ألم في ربلة الساق. لكننا أردنا إبعاده قبل أن يتفاقم الوضع”، قبل أن يضيف “نأمل أن يكون بخير في الأسبوع المقبل”.

الصحافة البريطانية تحذر من مغبة التفريط في خدماته 

من جانب آخر، أشاد موقع موقع “مولينو” البريطاني الذي يهتم بأخبار “الوولفز”، بالمستوى الذي يظهر به آيت نوري هذا الموسم، محذرا إدارة الفريق من مغبة التخلي عن آيت نوري الصيف المقبل، وذلك بسبب تزايد الاهتمام بخدماته من قبل عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرا بأن الفريق لا يستطيع تحمل مغادرة آيت نوري ولن يتمكن من العثور على أي لاعب يتمتع بهذا القدر من الموهبة الخام في أي مكان، هذا بالإضافة إلى تعدد استخداماته يجعله أحد أكثر اللاعبين قيمة في النادي، وشددت ذات المصادر على ضرورة بناء فريق حوله الموسم المقبل. وجدير بالذكر، أن آيت نوري سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، كما حصل على ركلة جزاء في آخر 10 مباريات. 

إلى ذلك، تصدر ريان آيت نوري، قائمة مميزة في الدوري الانجليزي الممتاز، خلال الموسم الجاري، تتعلق بأفضل مدافع مراوغ، وحسب إحصائية نشرها مؤشر “سوفاسكور” المختص في الأرقام والإحصاء، فإن لاعب “الخضر”، هو أكثر ظهير ومدافع نجاحا في المراوغة في “البريميرليغ” بواقع 55.، كما أبرز المصدر ذاته، بأن نسبة نجاح آيت نوري، الذي غادر مباراة ناديه “الوولفز” أمام وست هام، متأثرا بإصابة، بلغت 61%.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super