الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / ألعاب متوسطية/ الملاكمة (اليوم الثاني)::
خليف و بولودينات في نصف النهائي, مرجان و بن العربي في ربع النهائي

ألعاب متوسطية/ الملاكمة (اليوم الثاني)::
خليف و بولودينات في نصف النهائي, مرجان و بن العربي في ربع النهائي

أهلت كل من الملاكمة الجزائرية ايمان خليف (63 كلغ)  وشعيب بولودينات (+ 91 كلغ) إلى الدور نصف النهائي من دورة الملاكمة لألعاب البحر الابيض المتوسط (وهران 2022), فيما حصل مواطناهما مرجان أسامة (57 كلغ) و عبد المالك بن عريبي (60 كلغ) على تأشيرة التأهل للدور ربع النهائي اليوم الاثنين بقصر المعارض بحي المدينة الجديدة بوهران.

ولم تجد نائب بطلة العالم (23 سنة), اي صعوبة في تجاوز منافستها المصرية رحمة محمد, بعد ان حسمت المواجهة قبل نهاية الجولة الثالثة, لتقتطع بذلك بكل جدارة تأشيرة المرور الى المربع الذهبي.

وفي الدور نصف النهائي , ستواجه ابنة مدينة تيارت, الفرنسية لارشي ثايز اليك التي تجاوزت من جهتها عقبة البوسنية بوهاتجوك تارا ب(3-0).

و صرحت إيمان خليف –لوأج-  قائلة: أنا سعيدة بتواجدي أمام الجمهور الجزائري الذي شجعني طوال المنازلة. لم تكن الأمور صعبة  في أول منازلة لي في الالعاب المتوسطية. لا أخفي عليكم أني هنا للفوز بالميدالية الذهبية. أتمنى المواصلة على هذا المنوال لتشريف بلادي”

أما شعيب بولودينات (36 سنة) فقد فاز على التركي أوقور أيدمير -2-0) ليمر بدوره للمربع الذهبي حيث سيواجه المصري حافز يسري.

و لحساب الدور ثمن النهائي, تغلب اسامة مرجان (57 كلغ) على الإيطالي فرانسيسكو لوزيا (3-0) و عبد الناصر بن العربي (60 كلغ), على التركي هاكن دوغان (2-1).

في المقابل, توقف مشوار الملاكم محمد ياسين توارق (52 كلغ) أمام  الصربي عومر اميتوفيك صاحب برونزية بطولة اوروبا 2022  الفائز (2-0).

وعرف اليوم الثاني من دورة الملاكمة لألعاب البحر الابيض المتوسط, اجراء 20 منازلة  عند الرجال و السيدات على أن تتواصل يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة (00ر13).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super