السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / إدارة “سوسطارة” تُوضح أسباب غلق ملعب “بولوغين”

إدارة “سوسطارة” تُوضح أسباب غلق ملعب “بولوغين”

أوضحت إدارة نادي اتحاد العاصمة، بخصوص قضية غلق ملعب عمر حمادي ببولوغين، قائلة إن قرار غلقه كان حرصا على سلامة حياة الأنصار لا غير.

وردت الإدارة في بيان لها، اليوم السبت، على ما وصفتها بـ”المغالطات والمحاولات البائسة لضرب استقرار النادي”، وذلك من خلال محاولة استغلال قضية ملعب عمر حمادي ببولوغين.

وأكد البيان ذاته، أن “غلق ملعب عمر حمادي ببولوغين لم يكن قرارا ارتجاليا مثلما تحاول بعض الجهات تسويقه وإنما قرار اتخذته المصالح المختصة بناءا على تقرير الخبرة التي أعدته مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء CTC  والتي كشفت أن المدرجات في حالة سيئة تهدد حياة المناصر”.

وكشفت إدارة “سوسطارة”، أنها قامت بالتكفل بمصاريف مكتب الدراسات والمُقدرة بمبلغ مليار سنتيم، مضيفة: “رغم أن الملعب ملكا لبلدية بولوغين إلا أننا نؤمن بأهمية عودة فريقنا إلى معقله، فأخذنا على عاتقنا مصاريف مكتب الدراسات 1 مليار سنتيم من أجل معاينة شاملة ودقيقة لحالة الملعب ومنشآته عبر استخدام أحدث التقنيات شمل كامل مرافقه”.

وأضافت: “بحكم موقعه الجغرافي بتواجده قريبا من البحر ونشأته التي تعود إلى سنة 1935 فإن مرافق الملعب تأثرت بالتغيرات المناخية مثلما هو الحال بالنسبة للمدرجات التي شهدت أشغال تهيئة في عدة مناسبات، وبما أن حياة المناصر لا تُقدر بثمن فإن إدارة الاتحاد ترفض المغامرة بأنصارها تفاديا لسيناريوهات مأساوية سبق وأن عاشها النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super