السبت , فبراير 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تسعى لقطع الطريق أمام أطماع كبار أوروبا:
إدارة ميلان تمر للسرعة القصوى لتجديد عقد بن ناصر وترفع العرض المالي

تسعى لقطع الطريق أمام أطماع كبار أوروبا:
إدارة ميلان تمر للسرعة القصوى لتجديد عقد بن ناصر وترفع العرض المالي

مرت إدارة نادي ميلان الإيطالي للسرعة القصوى فيما يتعلق بملف تجديد عقد لاعبها الدولي إسماعيل بن ناصر الذي ينتهي صيف 2024، مكثفة مفاوضاتها مع وكيل أعمال نجم “الخضر”، من أجل قطع الطريق أمام الفرق الراغبة في ضمه خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، بالتزامن مع تلقيه العديد من العروض في الفترة الماضية.

وكشفت أمس تقارير صحفية إيطالية أن المدير الرياضي للنادي الإيطالي باولو مالديني لا يزال في اتصالات مع محيط اللاعب، لإيجاد أرضية اتفاق تقضي بتمديد عقد بن ناصر، وأضاف موقع “سامبر ميلان”، بأن مسؤولي “الروسينيري” يريدون رفع راتبه لـ 3.5 مليون يورو سنويا مع المكافآت، وذلك في خطوة منهم لإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق وقطع الطريق أمام الأندية التي تريد الاستثمار في وضعية نجم “الخضر” قبل شهرين على فترة الانتقالات الشتوية. وكانت مصادر إيطالية قد أكدت قبل أيام، أن هناك أندية إنجليزية مهتمة بالتعاقد مع نجم “الخضر” في صورة ناديي تشيلسي وأرسنال.

هذا الأخير، الذي سبق وأن لعب له في بداية مشواره الكروي، مشيرة إلى أن ليفربول ومانشستر يونايتد لم يقدما أي عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، رغم وجود رغبة قوية في الظفر بخدماته.

وكانت إدارة “الروسونيري” قد قدمت عرضا براتب سنوي قيمته 3 ملايين يورو مع مكافآت، وهو ما يرفضه لاعب أرسنال السابق، الذي يرغب في الحصول على راتب سنوي بحوالي 4 ملايين يورو، ويشترط بن ناصر الحصول على راتب مساوٍ لبقية نجوم الفريق وعلى رأسهم الفرنسي ثيو هيرنانديز، خاصة أن مستواه وسنه يجعلان منه استثمارا ناجحا على المدى الطويل بالنسبة لبطل إيطاليا.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super