الأربعاء , يونيو 16 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / لخوض غمار التشريعيات:
التجمع الوطني الديمقراطي يتبنى شعار “من أجل التغيير الفعلي والمفيد”

لخوض غمار التشريعيات:
التجمع الوطني الديمقراطي يتبنى شعار “من أجل التغيير الفعلي والمفيد”

كشف التجمع الوطني الديمقراطي عن الشعار الذي سيخوض بها تشريعيات 12 جوان المقبل، والمتمثل في “الأرندي الجديد.. من أجل التغيير الفعلي والمفيد”.
وحمل شعار الحزب “الأرندي الجديد” وذلك في محاولة لإيصال رسالة على أن التجمع الوطني الديمقراطي ومنذ شهر ماي الفارط، بتزكية قيادة جديدة أحدث القطيعة مع الممارسات السابقة التي شوهت صورة الحزب ووضعته على الهامش بعد حراك 22 فيفري، هذا الأخير كما يحمل الشعار ذاته رسالة أيضا على انخراط الحزب في مسار التغيير الذي ينشده الجميع.
ورافق الشعار الذي نشره الحزب على صفحته الرسمية الإعلان عن بداية نشر البرنامج الإنتخابي ليطلع عليه المواطنون بحيث كشف القيادي في الحزب صافي لعرابي بأن “الأرندي” أعدّ برنامجا تطرق فيه لكافة المجالات التي هي محل اهتمام المواطنين وحمل الواقعية لا الوعود الوهمية وسيتبني خطابا يهدف لإقناع الناخبين بضرورة المشاركة في هذا الإستحقاق واختيار ممثليه في البرلمان المقبل”.
وكان الأمين العام للحزب، الطيب زيتوني قد عقد مؤخرا لقاء تنسيقيا لمترشحي الحزب لولاية الجزائر العاصمة بحضور عدد من أعضاء المكتب الوطني ومسؤولي الهياكل النظامية بالولاية قدم خلالها توجيهات بخصوص الترتيبات المتعلقة بتحضير الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية المقررة يوم 12 جوان المقبل، بما فيها ضبط تركيبة المديرية الولائية للحملة.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super