السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الجولة الثالثة للمجموعة الأولى الجزائر- فرنسا اليوم في (00: 20 سا)::
“الخضر”.. الفوز لبلوغ الدور نصف النهائي

الجولة الثالثة للمجموعة الأولى الجزائر- فرنسا اليوم في (00: 20 سا)::
“الخضر”.. الفوز لبلوغ الدور نصف النهائي

بات المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18 سنة، أمام حتمية الفوز ضد نظيره الفرنسي أمسية اليوم الخميس في المقابلة المقررة بملعب احمد زبانة (00: 20سا)، من أجل اقتطاع تأشيرة المرور الى الدور نصف النهائي من دورة العاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى.
فبعد بدايتهم الموفقة في الدورة، بفوزهم على منتخب اسبانيا بنتيجة (1-0) يوم الأحد المنصرم، تجرع رفاق محمد رفيق عمر (اكاديمية الفاف) هزيمة مفاجئة و غير متوقعة امام المنتخب المغربي بنتيجة (0-2) أول أمس الثلاثاء.
هذه الهزيمة المرة، أخلطت حسابات التشكيلة الوطنية (المركز الثاني بـ 3 نقاط)، المطالبة بتحقيق الانتفاضة امام منتخب فرنسا (المركز الاول ب 4 نقاط)المتعادل امام اسبانيا ب(1-1) بعد ان تفوق على المغرب في المقابلة الاولى بنتيجة (1-0).
وعن حظوظ المنتخب الوطني في المنافسة، اكّد المدرب الوطني مرادي سلاطني – الذي سيفقد خدمات مدافع شباب بلوزداد فؤاد حنفوق الذي طرد في مواجهة المغرب-” أنه لم يعد امام اشباله خيارا مطروحا سوى التفوق على منتخب فرنسا من اجل بلوغ الدور المقبل، مضيفا “أن المنتخب الوطني يجب ان يعود لطريقة لعبه التى اعتمدها في المواجهة الأولى امام اسبانيا من اجل تجنب اقصاء مبكر وتحقيق الهدف المسطر المتمثل في بلوغ المربع الاخير من المنافسة”.
وفي المواجهة الأخرى لحساب المجموعة نفسها، المقررة بملعب مرسى الحجاج (00: 20سا) سيواجه منتخب إسبانيا، المنتخب المغربي.
وفي المجموعة الثانية، سيتنافس منتخبا تركيا والبرتغال المتقاسمان للمركز الثاني بـ (3 نقاط) عن بعد من أجل بلوغ المربع الاخير، من خلال مواجهتيهما على التوالي لإيطاليا (المركز الأول بـ 6 نقاط) واليونان المقصى من المنافسة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ صاحبي المركزين الاول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان الى الدور نصف النهائي، المقرر يوم السبت 2 جويلية، على أن تقام المقابلة النهائية يوم الثلاثاء 5 جويلية بالمركب الأولمبي ميلود هدفي.

ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super