الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / لقاء متأخر عن الجولة 20 من المحترف الأول مولودية وهران – شباب بلوزداد (اليوم 22:00):
بلوزداد لتعزيز الصدارة و”الحمراوة” لإنعاش حظوظ البقاء

لقاء متأخر عن الجولة 20 من المحترف الأول مولودية وهران – شباب بلوزداد (اليوم 22:00):
بلوزداد لتعزيز الصدارة و”الحمراوة” لإنعاش حظوظ البقاء

ينزل سهرة اليوم، فريق شباب بلوزداد اليوم ضيفا على مولودية وهران، بداية من الساعة 22:00 ليلا، بملعب أحمد زبانة بوهران، ضمن لقاء متأخر عن الجولة 20 من الرابطة المحترفة الأولى، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنظر لأهمية نقاطها لكلا الفريقين، اللذان يدخلان المواجهة بأهداف متباينة.
ويراهن مولودية وهران على الإبقاء على الزاد كاملا داخل القواعد لإنعاش حظوظ البقاء في الرابطة الأولى، بينما يسعى شباب بلوزداد لتعزيز الصدارة والاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب.
وسيجد الشباب متصدّر الترتيب برصيد 45 نقطة الذي اكتفى بالتعادل على أرضية ميدانه أمام نادي بارادو (1-1) منافسة عنيدة من “الحمراوة” (صاحب المركز 12 بـ27 نقطة) لحصد ثلاث نقاط ثمينة بهدف ضمان البقاء بقسم الأضواء.
وسيكون المدرب نبيل الكوكي وأشباله تحت الضغط في مواجهة اليوم، بعد نزيف النقاط في الجولتين الماضيتين، حيث اكتفى زملاء دراوي بالتعادل أمام كل من بسكرة وأتلتيك بارادو ليضيعوا 4 نقاط ثمينة جدا كانت ستقربهم أكثر من التتويج باللقب الرابع تواليا والعاشر في تاريخ النادي، ويسعى النادي العاصمي لطي صفحة النتائج المخيبة والعودة إلى سكّة الانتصارات مجدد وذلك من أجل رفع معنوياتهم قبل المواجهة القادمة التي تنتظرهم يوم السبت المقبل، أمام نادي صان داونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية.
وفي الجهة المقابلة، مولودية وهران التي سجلت نتائج متذبذبة هذا الموسم، فهي تطمح إلى العودة لسكة الانتصارات أمام جمهورها، خاصة وأنها حققت سلسلة أربع مباريات بدون فوز، كما تأمل الاستفادة من انخفاض مردود الشباب للاقتراب أكثر من وسط الترتيب.
وستكون مواجهة اليوم مصيرية بالنسبة لـ “الحمراوة” وذلك في ظل الوضعية التي يتواجدون عليها في جدول الترتيب العام، حيث يصّر أصحاب الأرض على تحقيق الانتفاضة المرجوة والإبقاء على الزاد كاملا داخل القواعد من أجل تعزيز آمالهم في البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى، وتفادي أي سيناريو غير متوقع فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super