الأربعاء , يوليو 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سجل هدفا خلال الفوز على "براغا":
بلومي يواصل التألق مع فيرينسي البرتغالي

سجل هدفا خلال الفوز على "براغا":
بلومي يواصل التألق مع فيرينسي البرتغالي

واصل محمد بشير بلومي، نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية في الثمانينيات، التألق في الدوري البرتغالي مع فريقه فيرينسي، وقاده لتحقيق الفوز على نادي سبورتينغ براغا (3-1)، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ليؤكد بداياته القوية مع فريقه خلال الموسم الجديد.
وشارك نجل الأسطورة الجزائرية، محمد البشير بلومي، أساسيا في لقاء براغا، وترك بصمته قبل أن يغادر في الدقيقة 76، فقد سجل الهدف الثالث في الدقيقة 54، فضلا على تألقه الكبير وتحركاته التي أقلقت كثيرا المنافس، لينال جائزة أفضل لاعب في المواجهة.
وشارك بلومي (21 عاما) أساسيا في المواجهة، وكان له دور كبير في تحقيق فريقه للفوز على سبورتينغ براغا، فقد سجل الهدف الثالث في الدقيقة 54، فضلا على تألقه الكبير وتحركاته التي أقلقت كثيرا المنافس، لينال جائزة أفضل لاعب في المواجهة، مؤكدا مستوياته المتصاعدة في الدوري البرتغالي منذ بداية الموسم الجاري، وتصعيده ليكون ضمن فريق الأكابر في نادي فيرينسي رافعا رصيده إلى هدفين، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة.
وبات فريق فيرينسي يجمع 8 نقاط في المركز 6، ويشغل نادي سبورتينغ براغا الرّتبة 7 بِرصيد 7 نقاط.
ووصل بلومي لاعب المنتخب الأولمبي الجزائري، إلى الفريق الرديف لفيرينسي في فيفري 2022 قادما من نادي مولودية وهران في صفقة انتقال حر، بعد نجاحه في تجارب القبول، حيث شارك مع الرديف في 5 مباريات سجل خلالها 6 أهداف، فيما لعب مباراة واحدة مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي.
وبعد تألقه مع الرديف، قرر نادي فيرينسي ترقية اللاعب إلى الفريق الأول من خلال إمضائه على عقد احترافي في الأول من جويلية الماضي، يستمر حتى صيف 2026، ليصبح في وقت قصير لاعبا أساسيا في الفريق ضمن تشكيلة المدرب جوزيه موتا.
ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super