الأربعاء , يوليو 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / اللاعبون يدخلون أجواء مباراة أوغندا:
تشكيلة “الخضر” تواصل التحضيرات والتعداد يكتمل

اللاعبون يدخلون أجواء مباراة أوغندا:
تشكيلة “الخضر” تواصل التحضيرات والتعداد يكتمل

تواصل تشكيلة المنتخب الوطني تحضيراتها بالمركز التقني بسيدي موسى، من خلال التربص الذي انطلق أول أمس الإثنين، تحسبا لمواجهتي أوغندا في تصفيات “كان 2023” بكوت ديفوار وودية تونس يومي 18 و20 من شهر جوان الحالي، فيما يواصل نجوم “الخضر” الوصول تباعا وأبرزهم رياض محرز الذي أنهى التزاماته مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.
وشهدت أول حصة تدريبية في هذا التربص، مشاركة 22 لاعبا، حيث كانت الأنظار موجهة للعناصر الجديدة على غرار نجم روما الإيطالي الجديد حسام عوار وحيماد عبدلي، كما ظهر هاريس بلقبلة بعدما عوّض زميله المصاب هشام بوداوي الذي تم إعفائه من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي بسبب عدم قدرته على التدرب بشكل عادي مع زملائه.
واستهل “الخضر” تحضيرات اليوم الثاني، بحصة تدريبية بقاعة تقوية العضلات، بداية من الساعة 16:30 مساء، وقبل الحصة التدريبية التي برمجت بملعب التدريبات، في حدود الساعة 17:00 مساء، برمج الناخب الوطني منطقة مختلطة، حيث التقى عدد من لاعبي المنتخب مع الصحفيين، للحديث عن التربص الجاري.
وشهد اليوم الثاني من تربص “الخضر” التحاق أحمد توبة ورامز زروقي، بينما يكون القائد رياض محرز قد التحق في الأمسية أو سيكون ضمن التعداد اليوم الأربعاء على أقصى تقدير، ما يجعل التعداد يكتمل، حيث حصل على ترخيص استثنائي من بلماضي، بتأخير وصوله بسبب مشاركة محرز في احتفالات “السيتي”، أول أمس الإثنين، بالثلاثية التاريخية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث جابت حافلة مكشوفة شوارع مدينة مانشستر، وسط حضور جماهيري قياسي.
للإشارة فإنه قبل الحصة التدريبية التي جرت أمسية الاثنين، رحب رئيس “الفاف” جهيد زفيزف باللاعبين وتحدث معهم، قبل أن يشرع الناخب الوطني جمال بلماضي في تطبيق برنامج الحصة الأولى.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super