الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بسبب قراره مغادرة الفريق نحو دورتموند:
جماهير غلادباخ تنقلب على بن سبعيني ويلقى دعم المدرب والإدارة

بسبب قراره مغادرة الفريق نحو دورتموند:
جماهير غلادباخ تنقلب على بن سبعيني ويلقى دعم المدرب والإدارة

تعرض اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، لصافرات الاستهجان من قبل جماهير ناديه بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، وذلك بسبب قراره بعدم تمديد عقده الذي سينتهي جوان المقبل، والالتحاق بصفوف بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي.
وكشفت تقارير صحفية ألمانية، أن الظهير الأيسر لـ “الخضر” عاش أمسية صعبة، بسبب ما تعرض من قبل أنصار غلادباخ قاموا بالاستهزاء ببن سبعيني أثناء فترة الإحماءات قبيل انطلاق مواجهة فولسبورغ مساء أول أمس، برسم الجولة الـ 27 من “البوندسليغا”، مضيفة أن جماهير الفريق أطلقت صافرات الاستهجان بمجرد قراءة اسمه في تشكيلة غلادباخ الأساسية، واستمر الأمر مرارا وتكرارا طيلة المواجهة رغم المستوى الطيب الذي ظهر به الدولي الجزائري الذي عاد إلى أجواء المنافسة مجددا بعد استنفاذ العقوبة المسلطة عليه.
وفي السياق ذاته، تلقى خريج مدرسة بارادو دعما كبيرا من قبل إدارة بوروسيا مونشغلادباخ ومدرب الفريق دانييل فارك، بعد الذي تعرض له في مواجهة الأحد، وقال المدير الرياضي فيكورس في تصريحات نقلها موقع “فيسبال” الألماني أمس، أن بن سبعيني لم يكن مذنبا في شيء، ويجب دعمه فيما تبقى من مشواره مع الفريق في الموسم الحالي، وأبرز: “يجب علينا دعم لاعبينا، لم يكن أي منهما مخطئا، كنا نعرف دائما ما يحدث معهم، أعتقد أنهم قدموا إجابة صريحة وأنا سعيد بذلك أيضا”.
من جانبه، شدد مدرب بوروسيا فارك على ضرورة دعم اللاعبين بدل الانتقادات وإطلاق صافرات الاستهجان ضدهم،وتابع قائلا :”يمكن أن نتفهم الإحباط وعدم الرضا عندما لا يختارنا اللاعب، لكن لا ينبغي المبالغة في إطلاق صافرات الاستهجان”، وواصل:”علينا دعم لاعبينا لقد قدموا أداء جيدا لبوروسيا على مر السنين”.
وكان بن سبعيني قد انتقل إلى صفوف بوروسيا مونشغلادباخ صيف 2019، قادما من رين الفرنسي، حيث شارك في 90 مباراة في الدوري الألماني مع فريقه وسجل خلالها 18 هدفا، منها 6 أهداف في الموسم الحالي.
ورفض اللاعب البالغ من العمر 27 سنة تمديد عقده الذي ينتهي شهر جوان المقبل، ما يعني أنه سيكون حرا من أي التزام، مع العلم أن الصحافة الألمانية أكدت توصله لاتفاق نهائي مع بوروسيا دورتموند ومن المنتظر أن يعلن رسميا عن الصفقة مع نهاية الموسم الحالي.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super