الأربعاء , أبريل 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / للفصل في ملف الاستحقاقات الانتخابية :
حركة النهضة تعقد مجلس الشورى غدا

للفصل في ملف الاستحقاقات الانتخابية :
حركة النهضة تعقد مجلس الشورى غدا

تعقد حركة النهضة الدورة العادية الرابعة لمجلس الشورى الوطني في ظروف استثنائية وذلك يومي الجمعة والسبت، وينتظر أن تفصل الحركة في ملف الاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها التشريعيات والمحليات، كما ستكشف النهضة عن مواقفها من الأحداث التي تعرفها الساحة الوطنية والدولية.
ويؤكد بيان لحركة النهضة تحصلت “الجزائر” على نسخة منه يشير إلى “تأكيد الدعوة لانعقاد الدورة العادية الرابعة لمجلس الشورى الوطني” أنه “يشرفني أن أؤكد دعوتكم لحضور أشغال الدورة العادية الرابعة لمجلس الشورى الوطني للحركة يومي الجمعة والسبت 05 و06 مارس 2021”.
وأشارت الحركة إلى تأجيل مجلس الشورى في وقت سابق، وأكدت على الظروف الحالية التي تتسم بانتشار جائحة كورونا وجاء في بيانها “وإذ أشاطركم الإهتمام بالظروف الاستثنائية التي تنعقد فيها، والصعوبات المتوقعة في حركة المرور لدخول العاصمة، فإنني أعتقد أن تأجيل الدورة لم يعد له مبرر سياسي ولا تنظيمي بعد التأجيل الأول، خاصة ونحن نعيش مرحلة سياسية تقتضي قرارات من المجلس سواء ما تعلق بموضوع الانتخابات المسبقة أو عودة الحراك للشارع الجزائري أو غيرها من المواضيع التي تقتضي منكم الدراسة والمتابعة”.
وقالت حركة النهضة في بيانها الذي وقعه رئيس مجلس الشورى، الطاهر حبشي إنه “تعايشا مع هذه الظروف وبعد التشاور مع الأمين العام للحركة يشرفني أن أعلمكم بأن الدورة ستنعقد بالمقر الوطني باعتبار صعوبة انعقادها في قاعة نادي المجاهد”.
ودعت الحركة ذاتها أبناءها للحضور يوم الخميس مع ضمان المبيت، وأضاف المصدر:” يمكن للولايات خارج العاصمة إحضار الوكالات اللازمة للمتغيبين بعذر، خاصة من النساء”، كما أهابت بمناضليها بتحمل المسؤولية في إنجاح هذه الدورة العادية.
خ. قدوار

عن amine djemili

شاهد أيضاً

المكلف بالإعلام في حزب جبهة التحرير الوطني، محمد عماري لـ"الجزائر"::
“قوائم الحزب للتشريعيات أعدت بنسبة 99 بالمائة على مستوى القواعد”

أكد عضو المكتب السياسي والمكلف بالإعلام في حزب جبهة التحرير الوطني، محمد عماري على أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super