الخميس , يونيو 1 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / فيما يتواجد ضمن اهتمام أندية خليجية:
سليماني ينتظر عرضا من أندرلخت قبل حسم مستقبله

فيما يتواجد ضمن اهتمام أندية خليجية:
سليماني ينتظر عرضا من أندرلخت قبل حسم مستقبله

لا يزال الغموض يلف مستقبل الدولي الجزائري إسلام سليماني، في ظل عدم تقديم عرض له من أجل تمديد عقده مع فريق أندرلخت البلجيكي، ومعرفة موقف إدارته من مسألة استمراره مع الفريق، بما أن عقده ينتهي شهر جوان المقبل، وهذا بالتزامن مع العروض التي تلقاها من أندية خليجية.
وكشف سانتي أونا، صحفي موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن سليماني يرغب في تجديد عقده مع أندرلخت بما أن عقده الحالي ينتهي الصيف المقبل، وهذا رغم اهتمام أندية خليجية عديدة بخدماته، وبالتحديد من قطر والسعودية والإمارات.
وأكد الصحفي ذاته أن نادي أندرلخت لم يقدم حتى الآن أي عرض رسمي للدولي الجزائري من أجل تمديد بقائه في النادي، بعد 6 أشهر من وصوله إليه قادما من ستاد ستاد بريست الفرنسي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أندرلخت قد يعرض على اللاعب عقدا جديدا قبل نهاية الموسم الحالي وفق شروط محددة.
وعلى الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها في أندرلخت، فإنّ سليماني تألق بشكل لافت معه وكان لاعبا حاسما في الفريق على الصعيدين المحلي والأوروبي، إذ نجح في تسجيل 9 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة في 16 مباراة بين الدوري البلجيكي ودوري المؤتمر الأوروبي، ما جعل جماهير الفريق تطالب بضرورة الاحتفاظ به.
ويعد سليماني من بين اللاعبين الجزائريين الأكثر انتقالا بين الأندية في الأعوام الأخيرة، إذ حمل ألوان 8 أندية أوروبية خلال 10 أعوام، وهذا منذ احترافه اللعب في أوروبا عام 2013، قادما من شباب بلوزداد.
ولا يلعب الهدّاف التاريخي للمنتخب الجزائري منذ 23 أفريل الماضي، بسبب انتهاء الموسم بالنسبة إلى فريقه الذي احتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري البلجيكي، ولم يكن معنيا بلعب مرحلة التتويج باللقب ولا بمرحلة تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ما يهدد حضوره ضمن قائمة “الخضر” المعنية بمواجهة أوغندا الرسمية وتونس الودية شهر جوان المقبل.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super