الثلاثاء , مارس 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد سقوط الفريق إلى الدرجة الثانية، الصحافة البرازيلية::
لا وجود لبند في عقد سليماني يتيح له فسخ العقد مع كوريتيبا من جانب واحد 

بعد سقوط الفريق إلى الدرجة الثانية، الصحافة البرازيلية::
لا وجود لبند في عقد سليماني يتيح له فسخ العقد مع كوريتيبا من جانب واحد 

يكتنف الغموض مستقبل الدولي الجزائري إسلام سليماني مع ناديه كوريتيبا البرازيلي، بعدما رسّم هذا الأخير سقوطه إلى دوري الدرجة الثانية قبل ثلاث جولات من انتهاء الموسم الحالي، إثر تعرضه لهزيمة جديدة فجر الأحد على يد فلومينينسي بثنائية مقابل هدف وحيد.

وتثار التساؤلات حول مصير الهداف التاريخي لـ”الخضر” مع كوريتيبا بعد انتشار أخبار تفيد بأنه قد يغادر الفريق عقب سقةطه بسبب تواجد بند في العقد الذي ينتهي في صيف 2024 يتيح له فسخه من جانب واحد، وهي الأخبار التي لقيت اهتمام الصحافة البرازيلية، حيث رجّحت العديد من التقارير الصحفية مغادرة سليماني لناديه مع نهاية الموسم الجاري بحجّة وجود بند في عقده يتيح له الرحيل عن الفريق في حال السقوط. وفي السياق ذاته، نفى موقع “تيرا” البرازيلي، أمس، أن يكون الهداف التاريخي لـ”الخضر” يمتلك أي بند يتيح له الرحيل مؤكّدا في ذات الصدد “في وقت التوقيع تم ضمان عدم وجود بند يمنع الرقم 9 من اللعب في دوري الدرجة الثانية” وبالتالي فإنّ المهاجم السابق لنادي أندرلخت البلجيكي لن يستطيع الرحيل دون موافقة إدارة كوريتيبا عكس ما أشيع سابقا. 

ومن جانب آخر، رفض المدير التنفيذي لنادي كوريتيبا أرتور مورايس الحديث عن مستقبل الدولي الجزائري إسلام سليماني، وخلال المؤتمر الصحفي الأخير، أبقى الباب مفتوحا أمام جميع الاحتمالات حيث لم يعلق ولم يعط أي إشارة بخصوص سليماني، وهو ما زاد من حدّة التكهنات لدى الصحافة البرازيلية.

يذكر أن سليماني غاب عن اللقاء الأخير لفريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني خلال مباراة موزمبيق في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتواجد في الجزائر لمتابعة العلاج تحت وصاية الطاقم الطبي للاتحادية الجزائرية للعبة، فيما يُنتظر أن يلتحق غد الأربعاء بفريقه كوريتيبا في البرازيل.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super