السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قال إنه يستحق التشجيع لتحقيق أهدافه الشخصية:
مدرب فيردير بريمن يدعم قرار وايزر بتمثيل “الخضر” مستقبلا

قال إنه يستحق التشجيع لتحقيق أهدافه الشخصية:
مدرب فيردير بريمن يدعم قرار وايزر بتمثيل “الخضر” مستقبلا

أبدى مدرب نادي فيردر بريمن، أولي فيرنر، دعمه للمدافع ميشتل وايزر في قراره باللعب للمنتخب الوطني الجزائري مستقبلا، وذلك ضمن تطورات قضية اقتراب المدافع الأيسر من تمثيل ألوان “الخضر” بعدما شرع فعليات في إجراءات تغيير جنسيته الرياضية، معلنا عن تحمسه لذلك في وقت سابق.
وقال فيرنر في تصريحات خلال ندوته الصحفية لمواجهة أمس بين بريمن وبايرن ليفركوزن، لحساب الجولة 24 من “البوندسلغا”، أنّ ما قام به وايزر هو “قرار شخصي”، رافضا التعليق عليه ما إذا كانت فكرة اللعب للجزائر جيّدة أما لا. وأردف ذات المتحدّث بأنّه يدعم كل لاعبي فريقه من أجل تحقيق أهدافهم الشخصية مؤكّدا سعادته حينما تتاح لهم فرصة اللعب مع منتخباتهم الدولية قبل أن يواصل: “في النهاية، أدعم لاعبي فريقي بالعمل الذي نقوم به خلال الأسبوع – وآمل أيضًا أن يتمكنوا من تحقيق أهدافهم الشخصية”.
واختتم المدرب البالغ من العمر 34 سنة: “أنا سعيد لكل من أبناءنا عندما تتاح لهم فرصة اللعب لبلد دولي وتجربة لحظات غير عادية من خلال التطورات الجيدة والأداء معنا”.
وكان وايزر قد أعلن قبل أيام عن رغبته في حمل قميص “الخضر” خلال الاستحقاقات المقبلة وذلك بعد فشل مساعيه للانضمام إلى المنتخب الألماني في الفترة الماضية، حيث دخل في مفاوضات مع الاتحادية الجزائرية للعبة من أجل تغيير جنسيته الرياضة واستخراج جواز سفره الجزائري.
وللإشارة، يتجّه ميشتل وايزر لتضييع تربص المنتخب الوطني خلال شهر مارس الجاري لمواجهتي النيجر، وذلك بسبب تأخر الإجراءات الإدارية قبل تغيير جنسيته الرياضية، تمهيدا للالتحاق بكتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي.
وسبق لوايزر حمل ألوان المنتخب الألماني في فئاته الشبابية، حيث ارتدى قميص ألمانيا 40 مرة، وفاز بشكل خاص ببطولة أوروبا لأقل من 21 عاما في عام 2017 مع “المانشافت”، كما سبق له اللعب في صفوف العملاق البافاري بايرن ميونخ بين عامي 2012 و2015.
ويمر وايزر بفترة زاهية مع فريقه فيردر بريمن الذي انضم إليه الصيف الماضي قادما من ليفركوزن، حيث يملك 8 تمريرات حاسمة.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super