الأحد , أبريل 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / يعرف مشاركة فنانين من 10 دول دعما لفلسطين: اختتام فعاليات معرض لمسات للفن التشكيلي غدا بولاية خنشلة

يعرف مشاركة فنانين من 10 دول دعما لفلسطين: اختتام فعاليات معرض لمسات للفن التشكيلي غدا بولاية خنشلة

تختتم غدا الخميس، فعاليات معرض لمسات للفن التشكيلي بمركز الترفيه العلمي الشهيد حوحة بلعيد بولاية خنشلة، وهو الحدث الذي يعرف مشاركة فنانين من 10 دول عربية وأجنبية دعما لفلسطين.

المعرض يحمل شعار: “رغم الألم ريشتنا الأمل”، وشكل عدد اللوحات الفنية المعروضة في رواق “لمسات” بذات مركز الترفيه العلمي دعما للقضية الفلسطينية إلى جانب 34 لوحة فنية تشكيلية لفنانين يمثلون الجزائر، فلسطين، تونس، ليبيا، لبنان، الأردن، الكويت، سوريا، مصر، ألمانيا وأستراليا.

وحسب رئيس الجمعية الولائية لمسات للفن التشكيلي فؤاد بلاع، التي بادرت إلى تنظيم هذه التظاهرة الثقافية على هامش حفل الافتتاح فإن اللوحات التي تم عرضها بالمناسبة سيتم تسليمها عقب نهاية المعرض إلى السفارة الفلسطينية بالجزائر”.

تجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذا المعرض الذي أشرف على افتتاحه مدير الثقافة محمد العلواني بمعية مدير الشباب والرياضة اليزيد زواوي يندرج في إطار النشاطات الثقافية المتنوعة التي برمجتها المديرية المحلية للثقافة والفنون بمناسبة الاحتفالات الولائية بذكرى اليوم الوطني للشهيد.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super