الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / يرتبط بعقد مع بوردو الفرنسي إلى غاية 30 من جوان 2021:
آدم وناس ضمن أهداف نابولي ومانشيستر يونايتد

يرتبط بعقد مع بوردو الفرنسي إلى غاية 30 من جوان 2021:
آدم وناس ضمن أهداف نابولي ومانشيستر يونايتد

يبدو أن المردود الجيد الذي يقدمه الدولي الجزائري آدم وناس مع ناديه الفرنسي بوردو، جلب إليه أنظار العديد من الأندية الكبيرة داخل وخارج فرنسا، غير أن الأمور قد تسير نحو مغادرة الجزائري الدوري الفرنسي نظرا لقيمة الأندية التي تريد الاستفادة من خدماته والتي تلعب الأدوار الأولى في بلدانها، وقد كان آخر المهتمين بوناس ناديا نابولي الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي اللذين أبديا استعدادهما لضم اللاعب هذه الصائفة. وقد جاء ذلك وفقا لما أورده الموقع الإلكتروني الإيطالي “سبورت إيطاليا”، السبت.

ويرتبط صانع الألعاب آدم الوناس (20 سنة) مع فريقه بوردو الفرنسي بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وشارك آدم الوناس هذا الموسم مع فريقه بوردو في 26 مباراة، لها صلة بِكل المنافسات الرسمية للأندية. وسجّل 3 أهداف وتمريرتَين حاسمتَين.
ودخل آدم الوناس أرضية الملعب عند الدقيقة الـ 82، بديلا لِزميله بِنفس الخط الغيني فرانسوا كامانو. وحينها كان فريقهما بوردو فائزا بِثنائية نظيفة (نفس الحصيلة النهائية) على الضيف باستيا. في مباراة أُجريت مساء السبت لِحساب الجولة الـ 34 من عمر بطولة فرنسا.
ويشغل بوردو المركز الـ 4 بِرصيد 55 نقطة، قبل أربع جولات من إسدال ستار بطولة “الليغ 1”. وهو ترتيب مؤقت في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة مساء هذا الأحد.   ويحتل نابولي المركز الـ 3 في جدول الترتيب، قبل 6 جولات من نهاية بطولة إيطاليا للموسم الحالي. بينما يتموقع مانشستر يونايتد في الرتبة الـ 5، قبل 7 جولات من نهاية بطولة إنجلترا للموسم الجاري. وهما فريقان معنيان بِخوض رابطة أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، فضلا عن ذلك، يخوض مُمثل الكرة الإنجليزية نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد سيلتا فيغو الإسباني، في ماي المقبل.

للإشارة، كان آدم الوناس على وشك خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بِالغابون في جانفي الماضي مع “الخضر”، حيث أدرج الناخب الوطني – آنذاك – جورج ليكنس إسمه ضمن القائمة الموسّعة، قبل أن يستغنيَ عنه لمّا ضبط القائمة النهائية، مُفوّتا على نجم بوردو الصاعد المشاركة في أوّل لقاء دولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super