الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أعطى تعليمات مستعجلة للإسراع في إنجاز المشاريع التنموية :
أرزقي براقي يشرع في تقييم وضعية قطاع الموارد المائية بالولايات

أعطى تعليمات مستعجلة للإسراع في إنجاز المشاريع التنموية :
أرزقي براقي يشرع في تقييم وضعية قطاع الموارد المائية بالولايات

أعطى وزير الموارد المائية، أرزقي براقي، تعليمات استعجالية، للفاعلين في القطاع، للإسراع في إنجاز المشاريع التنموية، فيما يتعلق بتزويد البلديات بالمياه الصالحة لشربن وشرع الوزير في تقييم وضعية قطاع الموارد المائية بالولايات.
أشرف وزير الموارد المائية، أرزقي براقي، أمس الثلاثاء، على إعطاء إشارة انطلاق مشروع تزويد قرى بلدية أوزلاقن وبلدية بوزقان، التابعة لولاية تيزي وزو، بالمياه الصالحة للشرب، بالإضافة إلى ذلك، استمع الوزير إلى انشغالات مواطني المنطقة حيث أعطى تعليمات بالتكفل الإستعجالي بها والإسراع في إنجاز المشاريع التنموية.
وترأس وزير الموارد المائية، خلال زيارته التفقدية بمقر ولاية بجاية، اجتماع عمل من أجل تقييم وضعية قطاع الموارد المائية لذات الولاية بحضور الإطارات المركزية للوزارة والسلطات المحلية وكل الفاعلين الأساسيين للقطاع.
وقام ارزقي بزيارة عمل و تفقد إلى العديد من المنشآت والمشاريع التابعة لقطاع الموارد المائية لذات الولاية، وتفقد ببلدية بجاية، عملية إعادة تأهيل واد الصومام، وببلدية واد غير وقف الوزير على مدى تقدم أشغال تزويد القطب الحضري الجديد لواد غير بالمياه الصالحة للشرب والذي يتضمن 17.000 ألف وحدة سكنية، وفي نفس العملية تفقد ببلدية سيدي عيش، مشروع إنجاز محطة للتطهير، حيث أكد على أهمية المشروع وضرورة استلامه في الآجال المحددة.
رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super