الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / عكس ما تم تداوله خلال الأيام الماضية:
إدارة دورتموند تنفي أخبار حسم صفقة بن سبعيني

عكس ما تم تداوله خلال الأيام الماضية:
إدارة دورتموند تنفي أخبار حسم صفقة بن سبعيني

خرجت إدارة نادي دورتموند الألماني عن صمتها، معلقة عن الأخبار التي تتحدث عن ضم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني لصفوف الفريق، وذلك قبل أربعة أشهر على نهاية عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ، نافية ترسيم الصفقة على خلاف ما تم تداوله في الأيام الماضية.
وعلى خلاف الأنباء التي تم تداولها في الأيام القليلة الماضية، بخصوص توصل دورتموند لاتفاق رسمي مع وكيل أعمال الدولي الجزائري، نفى المدير الرياضي للنادي الألماني سيباستيان كيل هذه الأخبار مؤكدا أن مدافع “الخضر” يتواجد في مفكرة النادي لكن لا شيء رسمي لحد الآن، وعلق كيل في تصريحات نقلها موقع “بيلي نيوز” على التقارير التي تربط النادي مع رامي بن سبعيني لاعب غلادباخ، ودايتشي كامادا لاعب إينتراخت فرانكفورت اللذين ينتهي عقديهما هذا الصيف، ولم ينكر المدير الرياضي لدورتموند أنه مهتم بالدولي الجزائري لكنه أصر على أنه “لا يوجد شيء يبلغ عنه بعد”.
ويرتبط الظهير الأيسر لـ “الخضر” بعقد مع ناديه غلادباخ إلى غاية جوان المقبل، وهو يرفض كل المحاولات للبقاء الموسم المقبل، ما جعله محل صراع كبير من قبل عدة أندية أوروبية وأبرزها دورتموند، الذي دخل في مفاوضات متقدمة للظفر بصفقة بن سبعيني بشكل مجاني.
اللاعب الجزائري (27 سنة) يحظى باهتمام عمالة أوروبا، في صورة بايرن ميونيخ الألماني، وإنتر ميلان وجوفنتوس الإيطاليان، إلى جانب أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي.
ويتجه خريج أكاديمية بارادو، لمغادرة ناديه غلادباخ في الصيف القادم، وذلك في محاولة منه لخوض مغامرة جديدة مع نادي دورتموند، من أجل تطوير مستواه واللعب في المستوى العالي، على اعتبار أن متصدر ترتيب “البوندسليغا” سيشارك في رابطة الأبطال الإفريقية الموسم القادم، وهو ما يحفز بن سبعيني لقبول العرض.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super