السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / اتهم أطرافا بمحاولة “التخلاط”:
إلياس سعدي يتبرأ من زيارة حفيدة الباشاغا بن قانة

اتهم أطرافا بمحاولة “التخلاط”:
إلياس سعدي يتبرأ من زيارة حفيدة الباشاغا بن قانة

hqdefault

أوضح النائب عن الأفلان إلياس سعدي، أن استقبال حفيدة الباشاغا بن قانة بمقر المجموعة البرلمانية للحزب، كان خلال سنة 2016 بمناسبة الاحتفاء بذكرى أول نوفمبر، متهما أطرفا تحاول تشويه صورته وصورة الحزب قبيل التشريعيات.
وفي تعقيب للنائب سعدي، على الضجة الكبيرة التي رافقت استقباله لحفيدة الباشاغا وأخذ صورة معها، أوضح المتحدث في حديثه لموقع إعلامي خاص، أن الاستقبال لم يكن خلال هذه الفترة بل يعود لسنة2016 بمناسبة الفاتح من نوفمبر، أين تم الترحيب بها كصديقة وفقط، حيث لم يكن يعلم المستضيفون أنها حفيدة بن قانة، خاصة وأن الضيفة تم استقبالها في بلاطو التلفزة الحكومية.
كما أبدى النائب استغرابه من مساءلة أي شخص عن جذوره قبل أخذ الصورة، في محاولة منه لتبرئة ذمته من علاقة الصداقة التي تربطه بها، حيث شدد على أنه لا يعرفها جيدا كما لا يعرف أصولها التي تعود لجدها بن قانة، بل إنه استقبلها وقدّمها لرئيس الكتلة البرلمانية بصفتها كاتبة في القضايا الصحراوية على حد علمه وهو ما وقع فيه الجميع.
واتهم المتحدث أطرافا بمحاولة تشويه صورته من خلال إظهار هذه الصورة خلال هذه الفترة الحساسة والتي تسبق أهم استحقاق تشريعي حيث أضاف أن إضفاء الدراما على هذا الاستقبال وتوظيفه لخدمة أهداف خفية لا يمت للمصداقية بصلة، حسب سعدي.
وبشأن رئيس قائمة العاصمة للعهدة المقبلة باعتباره ممثل الحزب بهذه الولاية، كشف سعيدي أن المسألة لم يتم البت فيها بعد، حيث نفادى الإجابة بصراحة عن هوية الأشخاص المتنافسين أو مترشحي الحزب فيها.
ن.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super