الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / للإجابة على 11 سؤالا شفويا:
إنزال وزاري بمجلس الأمة اليوم

للإجابة على 11 سؤالا شفويا:
إنزال وزاري بمجلس الأمة اليوم

يعقد مجلـس الأمّـة اليوم الخميس، جـلـسة عامـة تخـصّص لـطـرح أحد عشر 11 سؤالا شفويا إلــى خمسة أعـضاء فـــي الحكومـة.
وأكد بيان لمجلس الأمة أمس، أنه “يعقد مجلـس الأمّـة يوم الخميس 22 أفريل 2021، على الساعة العاشرة (10سا) صباحا، جـلـسة عامـة، تخـصّص لـطـرح أحد عشر (11) سؤالا شفويا إلى خمسة (05) أعـضــاء فـــي الحكومـة”.
وستـخـص الجلسة لقطاعات “التربية الوطنية، الصناعة، الفلاحة والتنمية الريفية، السكن والعمران والمدينة، والأشغال العمومية والنقل”-حسب بين المجلس-.
ويوجه كل من محمـد الطيب العسكري، ونور الدين بالأطرش، سؤاليهما إلى وزير التربية الوطنية، فيما يوجه ،عبد الحق قازي تاني، ومصطفى جغدالي، سؤالهما إلى وزير الصناعة، أما عضوي مجلس الأمة ،عبد القادر جديع، ومليك خذيري، وعفيف سنوسة فسيوجهون أسئلتهم إلى وزير الفلاحة والتنمية الريفية؛ في حين يوجه كل من ، عبد الوهاب بن زعيم، وفؤاد سبوتة، أسئلتهما إلى وزير السكن والعمران والمدينة، وبالمقابل سيوجه كل من محمـد بوبطيمة، وسليمان زيان، سؤالهما إلى وزير الأشغال العمومية والنقل.
ويؤكد بيان مجلس الأمة على أهمية الالتزام الصارم بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي خلال تغطية أشغال المجلس، ومن جهة أخرى قال إنه “سيتم بث جلسة الأسئلة الشفوية على المباشر، عبر الصفحة الرسمية للمجلس”.
خ. قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super