الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد /  وزارة الصناعة:
إنشاء لجنة وطنية استراتيجية لفرع الحديد والصلب والصناعات المعدنية

 وزارة الصناعة:
إنشاء لجنة وطنية استراتيجية لفرع الحديد والصلب والصناعات المعدنية

ستقوم وزارة الصناعة نهاية شهر فيفري بتنصيب لجنة وطنية استراتيجية لفرع الحديد والصلب والصناعات المعدنية، وهذا بهدف تأطير وترقية النشاطات الصناعية لهذا الفرع، حسب ما أفاد بيان للوزارة اليوم.

وتعد هذه اللجنة همزة وصل بين السلطات العمومية، من جهة، والمتعاملين الاقتصاديين، من جهة أخرى، حيث ستساهم بفعالية، بصفتها قوة اقتراح، في ترقية صناعات الحديد والصلب والصناعات المعدنية وتنظيم السوق. كما ستكون لهذه اللجنة دورا استشاريا لدى وزير الصناعة.

ودعت وزارة الصناعة، المتعاملين الناشطين في هذا المجال والراغبين في الانضمام لهذه اللجنة إلى الاتصال بوزارة الصناعة عبر البريد الإلكتروني التالي: sec.disman@industrie.gov.dz  وذلك مع تحديد:

اسم الشركة ،مقرها الاجتماعي ،المنتجات المصنعة ،المسيِّر،رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

وأشارت الوزارة إلى أن المؤسسات والشركات المعنية هي تلك التي تنشط في إنتاج مختلف منتجات الحديد والصلب والتعدين (المنتجات النحاسية: الأسلاك، الأنابيب، الأكواع، المسامير ، منتجات الألمنيوم: النوافذ، المشعات، الستائر، الكراسي، السلالم،  التغليف المعدني…إلخ، منتجات الحديد: حديد الخرسانة، الصلب المسطح، صناديق القمامة، الهياكل،  إطارات العجلات، أقراص الفرامل، معدات وخردوات)، منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ  ((INOX (التجهيزات الجماعية، الصهاريج والخزانات، درابزين السلالم، أحواض المطابخ والحمامات، الحنفيات، أدوات المطابخ.

وسيتم إرسال دعوات رسمية للمشاركين بعد تحديد المؤسسة للمشاركة في التنصيب الرسمي للجنة الذي سيكون نهاية فيفري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super