الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أمن ولاية الجزائر:
 استقبال  أزيد من 79 ألف مكالمة هاتفية عبر الأرقام الخضراء شهر نوفمبر الماضي

أمن ولاية الجزائر:
 استقبال  أزيد من 79 ألف مكالمة هاتفية عبر الأرقام الخضراء شهر نوفمبر الماضي

إستقبل مركز القيادة والسيطرة لدى أمن ولاية الجزائر، خلال شهر نوفمبر المنصرم، أزيد من 79 ألف مكالمة هاتفية عبر الأرقام الخضراء، حسب ما أفاد به ، اليوم بيان لذات المصالح.

و أوضح نفس المصدر أن مركز القيادة والسيطرة التابع لأمن ولاية الجزائر “استقبل خلال شهر نوفمبر المنصرم 79.594 مكالمة هاتفية عبر الأرقام الخضراء التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني تحت تصرف المواطنين للتبليغ عن أي خطر أو مناورات في الطريق العام, ممثلة في الخط الأخضر وخط النجدة”.

و أشار البيان إلى تلقى “اتصالات بصفة دورية ومستمرة على مدار 24 ساعة من خلال التنسيق مع المصالح العملياتية والفرق المتواجدة في الميدان وتزويدها بمختلف المعلومات حول البلاغات أو الشكاوى مع مرافقتها عبر كاميرات المراقبة والأمن لتحديد المكان في ظرف قياسي”.

كما يستقبل تطبيق “ألو شرطة” عددا “معتبرا” من البلاغات يوميا، سواء عن طريق إرسال صور من قبل المبلغين أو رسائل صوتية أو مكتوبة، وفقا لذات المصدر.

و ذكرت مصالح أمن ولاية الجزائر بالأرقام التي تضعها المديرية العامة للأمن الوطني تحت تصرف المواطنين للتبليغ، ممثلة في الخط الأخضر 1548 وخط النجدة 17 وتطبيق “ألو شرطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super