الأحد , مايو 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / دعا الأساتذة والأطباء إلى "تغليب المصلحة العامة":
“الأفانا” تعقد مؤتمرها الرابع شهر ماي القادم

دعا الأساتذة والأطباء إلى "تغليب المصلحة العامة":
“الأفانا” تعقد مؤتمرها الرابع شهر ماي القادم

أعلن رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، عن عقد المؤتمر الوطني الرابع لحزبه خلال شهر ماي القادم، ودعا من جانب آخر المضربين من أساتذة و أطباء إلى التريث و وتغليب الصالح العام.
وقال تواتي، أمس، لدى إشرافه على افتتاح أشغال المؤتمر الجهوي لناحية الوسط، نظم بالعاصمة، أنه “يجري التحضير لعقد المؤتمر الوطني الرابع للحزب قبل منتصف شهر ماي القادم لتحبين برامجه وإعادة النظر في قانونه الأساسي بإدخال بعض التعديلات الهامة، مع إعادة تنظيم هياكل الحزب وإعادة انتخاب هيئاته القيادية ، علاوة على مناقشة القضايا المطروحة على الساحة الوطنية والدولية”.
ودعا تواتي مناضلي الحزب إلى العمل على “تعزيز الاستقرار وترسيخ المبادئ الوطنية والحث على أهمية الحفاظ على ثوابت الأمة وحب الوطن”، مؤكدا أن نشاطات تشكيلته السياسية “ستركز مستقبلا على القضايا المتعلقة ببناء الوطن وغرس قيم التلاحم بين أفراد المجتمع”.
وفيما تعلق بالجبهة الاجتماعية، و الاضطرابات التي لا تزال متواصلة في كل من قطاع التربية، التعليم العالي، الصحة، دعا تواتي الأساتذة والأطباء المحتجين إلى “التريث وتغليب مصلحة الوطن والتفكير في مستقبل الأبناء المتمدرسين وفي صحة المواطنين”
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super