الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / نحو تحديد تاريخ انعقاد دورة اللجنة المركزية:
“الأفلان” يشرع في ترتيب بيته قبل انطلاق الحوار

نحو تحديد تاريخ انعقاد دورة اللجنة المركزية:
“الأفلان” يشرع في ترتيب بيته قبل انطلاق الحوار

تسارع القيادة الحالية بحزب جبهة التحرير الوطني، في ترتيب البيت داخليا قبل إعلان رئاسة الجمهورية عن موعد انطلاق الحوار، وسيتم اليوم في اجتماع داخلي تحديد تاريخ انعقاد دورة اللجنة المركزية من أجل انتخاب أمين عام جديد للحزب هذا الأخير الذي سيحدد تشكيلة المكتب السياسي الجديد تمهيدا للإنخراط في العملية السياسية مجددا بعد سبات لازم الحزب منذ 22 فيفري.

من المقرر أن يجتمع أعضاء المكتب السياسي، لحزب جبهة التحرير الوطني، يوم الأحد، وسيتم في هذا الإجتماع الفصل في تاريخ اجتماع اللجنة المركزية لانتخاب أمين عام جديد للحزب الذي يقوده علي صديقي بالنيابة منذ دخول محمد جميعي الحبس المؤقت، وتسبب في إحداث شرخ كبير داخل الحزب من معرضي صديقي.

وتسارع القيادة الحالية للحزب في ترتيب أوراق الحزب قبل انطلاق الحوار الذي تحضر له السلطة ودعا إليه من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وفي ظل ما تشهده الساحة السياسية يبقى حزب الأفلان يصارع مشاكله الداخلية في الوقت الذي تستعد باقي التشكيلات السياسية للجلوس لطاولة الحوار والتي رحبت بها.

وحسب تصريحات بعض قيادي الحزب أكدوا أن خروج الأفلان من التخبط  الذي يشهده يلزم الذهاب سريعا لعقد دورة اللجنة المركزية وهي الكفيلة بضبط  بوصلة النجاة للحزب وإعادته لساحة السياسية.

رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super