الإثنين , مايو 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط::
“الامتحانات ستكون في إطار ما تم تدريسه حضوريا فقط”

وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط::
“الامتحانات ستكون في إطار ما تم تدريسه حضوريا فقط”

طمأن وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط التلاميذ المقبلين على الامتحانات الرسمية، قائلا إن “الامتحانات ستكون في إطار ما تم تدريسه حضوريا فقط”.
وأشار واجعوط في تصريح على هامش إحياء اليوم الوطني للطالب، أمس الأربعاء، أن الظروف كلها مهيئة لهم لخوض الامتحانات الرسمية، وتم تجنيد كل إطارات الوزارة والدولة، قائلا إن “الامتحانات ستكون على ما تم تدريسه من المقرر”.
وأكد واجعوط في تصريح له أن “كل الظروف مهيأة سواء ما تعلق بجانب البروتوكول الصحي الوقائي أو بالتحضير البيداغوجي”، قائلا إن “الجميع مجندون وأجهزة الدولة المرافقة لهذه العملية الهامة متوفرة”، مؤكدا توجيهه تعليمات صارمة للمفتشين الذين يحضرون مواضيع الامتحانات.
وتابع وزير التربية الوطنية محمد واجعوط، إنه “يتعين على جميع أفراد الأسرة التربوية التحلي بروح المسؤولية من مفتشين وأساتذة ونقابات”.
وأوضح واجعوط، في تصريح على هامش إحياء اليوم الوطني للطالب، بخصوص الإضراب الذي تلوح به النقابات الوطنية، قبل نهاية السنة الدراسية، أن تكون اللقاءات الدورية توضيحا للرؤى وبحثا عن الحلول خدمة للمدرسة.
أما بخصوص الاعتداءات على الأستاذات التسعة ببرج باجي مختار، فقال الوزير إن الإجراءات الأمنية متواصلة، حفاظا على مكانة الأستاذ المتميزة لأنه رمز العلم ومكوّن النشء وإطارات الغد.
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super