الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نهائي كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة:
الجزائر – السعودية )سا 16:00 بتوقيت الجزائر( “جيبوها يا لولاد”

نهائي كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة:
الجزائر – السعودية )سا 16:00 بتوقيت الجزائر( “جيبوها يا لولاد”


يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة نظيره السعودي أمسية اليوم بداية من الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر، على ملعب القاهرة الدولي، في نهائي الكأس العربية للأمم للفئة، وهي المواجهة التي ينتظر أن كون قوية ومثيرة على اعتبار المشوار الذي قدمه المنافسان في هذه الدورة. ويعول أشبال المدرب الوطني لاسات على مواصلة نتائجهم المبهرة، من خلال الفوز والتتويج بالكأس، رغم علمهم بصعوبة المهمة أمام منتخب تجاوز صاحب الأرض المنتخب المصري في الدور نصف النهائي.
وأكد لاسات أن حظوظ فريقه في الفوز بنهائي البطولة العربية بمصر، كبيرة للغاية، مؤكدا أن دعم الجزائريين سيشكل دافعا قويا للاعبين للعودة باللقب لبلادهم.
وقال لاسات في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “رغم أن المنتخب لم يخض حصصا تدريبية كافية، ولم يقم بمعسكرات إعدادية مثلما كنا نتمنى إلا أننا نجحنا في رفع راية التحدي، وبلغنا النهائي على حساب منتخبات قوية”. وتابع “مباراتنا أمام المنتخب السعودي ستكون صعبة للغاية، ولكن الفوز بها لن يكون مستحيلا، فرغم أننا نفتقر للكثير من الناحية الفنية، والبدنية، إلا أننا على أتم جاهزية من الجانب الذهني، وسنقول كلمتنا بكل تأكيد”. وأضاف “صراحة أدهشنا تعلق الجزائريين بالمنتخب الوطني، الجميع يتابع مبارياته، ويؤازر لاعبيه، صحيح أن الأمر سيشكل ضغطا كبيرا على اللاعبين، لكنه سيكون بمثابة الدافع القوي بالنسبة لهم”. وأكمل “لقد قررنا إبعاد اللاعبين عن الأجواء في الجزائر، عبر منعهم من منصات التواصل الاجتماعي، لمساعدتهم على التركيز جيدا والتفكير فقط في العودة باللقب إلى الجزائر”.
وكان المدرب لاسات، قد صرح بعد نهاية اللقاء الذي تأهل فيه “الخضر” إلى المباراة النهائية على حساب المنتخب التونسي، قائلا: “نحن مسرورون بالإنجاز الكبير، الذي حققناه وبرهنا من خلاله، أن منتخبنا لأقل من 20 سنة، يمثل تشكيلة قوية بلعبها الجماعي وبفردياتها اللامعة. لقد بذلنا مجهودات بدنية كبيرة ضد منتخب تونس، وبفضلها فزنا وتأهلنا إلى المباراة النهائية.. اللقاء النهائي يختلف عن باقي المباريات التصفوية لهذه الدورة، لعوامل كثيرة يتعين الانتباه إليها.. خرجنا من مباراة قوية أمام تونس، ذهبت فيها عناصرنا إلى أقصى مجهوداتها البدنية، أكيد أن لاعبينا يشعرون الآن بتعب وإرهاق كبيرين، الوقت الذي يفصلنا عن المباراة النهائية أمام منتخب السعودية قصير جدا، ولذلك يتعين علينا استرجاع إمكانياتنا البدنية في أسرع وقت”.

ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super