الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / وزير المجاهدين ،العيد ربيقة:
 الجزائر لن تنسى فضل من وقفوا الى جانب قضيتها العادلة

وزير المجاهدين ،العيد ربيقة:
 الجزائر لن تنسى فضل من وقفوا الى جانب قضيتها العادلة

أكد وزير المجاهدين وذوي الحقوق، العيد ربيقة، ، أن الجزائر “لن تنسى فضل من وقفوا الى جانب قضيتها العادلة، وهي تعبر اليوم مرة أخرى عن وفائها لكل أصدقاء الثورة واعترافها بجميل صنيعهم”.

  وأوضح ربيقة في الجلسة الافتتاحية لأشغال الجمعية العامة التأسيسية للجمعية الدولية لأصدقاء الثورة الجزائرية، اليوم ، أن “الجزائر اليوم لن تنسى فضل من وقفوا إلى جانب قضيتها العادلة”، مشيرا الى أن الذكرى ال61 لعيد الاستقلال “مناسبة تعبر من خلالها الجزائر مرة أخرى عن وفائها لأصدقاء ثورتها واعترافها بجميل صنيعهم”.

وأضاف أن أصدقاء الثورة الجزائرية “نالوا، بفضل إخلاصهم وتضحياتهم في سبيل قضيتنا بالأمس، كل المحبة والامتنان في لحظة كانت ثورتنا في أمس الحاجة لمن يستشعر عدالتها ومعاناتها ويقف إلى جانبها لنصرة الحق والدفاع عن المبادئ السامية”.

وأكد أن “من شيم الشعب الجزائري وقيمه السامية الإخلاص والوفاء لكل من يسانده أو يقف إلى جانبه”، لافتا الى أن مثل تلك القيم هي “جسر التواصل بين الأمم والضامن الأكيد لزرع المحبة والتعاون والرقي والسلام العالميين”.

ولم يفوت ربيقة الفرصة ليجدد التأكيد على أن الجزائر “ستبقى كما كانت رمزا للحرية، ثابتة على نهجها القويم في مناصرة القضايا العادلة في العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super