السبت , مايو 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بن عبد الرحمان يستقبل وفدا عن مجلس تجديد الإقتصاد الجزائري:
الحكومة تؤكد على التعاون مع المتعاملين الإقتصاديين لتحقيق الإكتفاء الذاتي

بن عبد الرحمان يستقبل وفدا عن مجلس تجديد الإقتصاد الجزائري:
الحكومة تؤكد على التعاون مع المتعاملين الإقتصاديين لتحقيق الإكتفاء الذاتي

أكد الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان استعداد الحكومة للعمل مع المتعاملين الاقتصاديين من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي وتنويع الاقتصاد الوطني وترقية الصادرات. وشدد على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز مركز الجزائر إقليميا بتشجيع الشراكات رابح-رابح وتوطين الإنتاج والرفع من نسبة الإدماج.
وأوضح بيان لمصالح الوزير الأول استقبل أول أمس، بقصر الحكومة، وفدا عن مجلس تجديد الاقتصاد الجزائري، برئاسة رئيسه كمال مولى، وقد سمح هذا اللقاء -حسب البيان- “بالتطرق إلى أبرز التحديات التي يتعين رفعها للدفع بعجلة التنمية الاقتصادية، لاسيما لبلوغ الأمن الغذائي والأمن الصحي، وكذا إلى السبل الكفيلة باسترجاع سلم القيم، وبتعزيز قيمة ومكانة العمل داخل المجتمع”.
وقد أكد الوزير الأول بهذه المناسبة، استعداد الحكومة للعمل مع المتعاملين الاقتصاديين من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي، وتنويع الاقتصاد الوطني، وترقية الصادرات، وألح على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز مركز الجزائر إقليميا بتشجيع الشراكات رابح-رابح وتوطين الإنتاج والرفع من نسبة الإدماج، إضافة إلى الاستفادة من المزايا التنافسية للاقتصاد الجزائري”.
ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسة المشاورات التي يعقدها الوزير الأول مع الشركاء الإقتصاديين لبحث القضايا المتعلقة بإنعاش الاقتصاد الوطني.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super