السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / كأس العرب 2021 بقطر الجزائر 2 المغرب 2 (فوز الخضر 3/5 بضربات الترجيح):
“الخضر” يبدعون بأقدام بلايلي ويزيحون المغرب من السباق العربي

كأس العرب 2021 بقطر الجزائر 2 المغرب 2 (فوز الخضر 3/5 بضربات الترجيح):
“الخضر” يبدعون بأقدام بلايلي ويزيحون المغرب من السباق العربي

 

حقق المنتخب الوطني الجزائري تأهلا رائعا إلى نصف نهائي كأس العرب 2021 بقطر، ضمن ربع النهائي، بعدما تغلب على نظيره المغربي بركلات الترجيح بواقع (3/5) بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، ليلاقي “الخضر” في المربع الذهبي منتخب قطر الأربعاء المقبل.

وأزاح المنتخب الوطني المغرب من ربع النهائي بفوز باهر بعد تعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما، حيث تقدم المنتخب الوطني بقدم ياسين براهيمي بعد ضربة جزاء في الدقيقة الـ62 قبل أن يدرك المنافس التعادل في الدقيقة الـ64 عن طريق محمد نهيري، لينتهي الوقت الأصلي بذات النتيجة.

وفي الوقت الإضافي، تمكن “الخضر” من التقدم مجددا بهدف رائع وعالمي من النجم يوسف بلايلي في الدقيقة 102، لكم المنتخب المغربي أدرك التعادل عن طريق اللاعب بدر بانون، وينهي الحكم البرازيلي اللقاء على قع التعادل.

وفي ركلات الترجيح سجل المنتخب الوطني ثلاث ضربات، قبل أن يضيع المنتخب المغربي بعد تألق الحارس رايس وهاب مبولحي الذي تصدى للكرة، ثم يأتي دور محمد الأمين توغاي الذي سجل الكرة الرابعة بنجاح ويطلق العنان للأفراح مانحا التأهل إلى “الخضر” لنصف النهائي أين يلاقي المنتخب القطري يوم الأربعاء على الساعة الـ20:00 ليلا بالتوقيت الجزائري.

عادل.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super