الأربعاء , مايو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / ينشطها خمسة عشر خبيرا وطنيا ودوليا في السياحة والتسويق والإتصال:
الطبعة الـ15 لأيام التسويق السياحي يومي 14 و15 جوان

ينشطها خمسة عشر خبيرا وطنيا ودوليا في السياحة والتسويق والإتصال:
الطبعة الـ15 لأيام التسويق السياحي يومي 14 و15 جوان

ستنظم الطبعة الـ15 لأيام التسويق السياحي يومي 14 و15 جوان بالجزائر العاصمة، تحت شعار “الرقمنة”، وسيشرف على تنشيطها خمسة عشر خبيرا وطنيا ودوليا في السياحة والتسويق والإتصال.
وأوضح بيان لمنظم هذه الأيام “آر أيتش للاتصال الدولي” أن هذا الموعد سيجري في سياق “أصبحت فيه الرقمنة والتكنولوجية الرقمية في صلب الاستراتيجية التنموية للبلاد”.
وأضاف ذات المصدر، أن هذه الطبعة الـ15 التي تجري تحت شعار “التسويق السياحي في زمن الرقمنة”، ستنظم على مستوى المدرسة العليا للفندقة والاطعام بالجزائر، مشيرا إلى أن قطاع السياحة قد انطلق في عملية الرقمنة.
وأشار في هذا الصدد إلى مثال مجمع فندقة وسياحة وحمامات “الذي لا يدخر أي جهد حتى تتمكن المركبات الفندقية والحموية من تعزيز تجربتها سواء في مجال الرقمنة أو في تخصيص العروض”, مؤكدا على أهمية استراتيجية تعميم التسويق الفندقي والنقل.
كما أكد منظم هذه التظاهرة، أنه سيتم تنظيم خمسة عشر مداخلة ينشطها خبراء وطنيون و دوليون حول مواضيع من قبيل “التسويق الرقمي كمحرك في خدمة السياحة” و”التسيير الرقمي للحجوزات” و”أثر الشبكات الاجتماعية على صناعة السياحة” وكذلك “السياحة بين هوية وعصرنة”.
وخلص المصدر في الأخير إلى التأكيد، بأن هذا الحدث الذي وضع تحت رعاية وزير السياحة والصناعة التقليدية وكذا وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة يجمع كل سنة الفاعلين في القطاع وكذلك قطاع الاتصال والتسويق حول فضاء للتبادل مع مواضيع ذات راهن وطني.
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super