السبت , مايو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / صيانة 468 مركز توزيع الكهرباء:
مديرية سونلغاز لسيدي عبد الله تكثف من عمليات الصيانة الاحترازية استعدادا للصيف

صيانة 468 مركز توزيع الكهرباء:
مديرية سونلغاز لسيدي عبد الله تكثف من عمليات الصيانة الاحترازية استعدادا للصيف

قامت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لسيدي عبد الله (الجزائر العاصمة) بتكثيف عمليات الصيانة الاحترازية استعدادا لفصل الصيف الذي تعرف فيه الشبكة الكهربائية ضغطا كبيرا نتيجة ازدياد الطلب ،حسبما أفاد به بيان لهذه المديرية المحلية التابعة للشركة الجزائرية للكهرباء والغاز سونلغاز-توزيع.

وتسعى هذه المديرية من خلال برنامج الصيانة الاحترازية والاستباقية إلى ضمان تأمين شبكة توزيع الكهرباء وتقوية مواطن الضعف فيها بغرض تفادي مشاكل التزويد بالكهرباء خاصة مع ترقب زيادة الطلب عليها في فصل الصيف الذي يسجل فيه كل سنة ذروة استهلاك قياسية جديدة.

ووفقا لحصيلة المديرية، فقد تم إلى الآن صيانة 468 مركز توزيع الكهرباء وحوالي 50 كم من الشبكة ذات توتر 30 ألف فولط.

وتفاديا لتلف الشبكة جراء الحرائق التي قد تنشب في فصل الصيف, باشرت المديرية في عملية تقليم الأشجار المحاذية لشبكة التوزيع, حسب بيان المديرية التي كشفت ايضا عن تسخير كل الوسائل المادية من شاحنات وغيرها من الوسائل اللوجيستية التي تسهل العملية.

بالإضافة الى هذا، جندت المديرية فرقا للتدخل السريع والفعال على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع لضمان توفير خدمة نوعية لأكثر من 150 ألف زبون عادي و475 زبون التوتر العالي موزعين عبر البلديات السبع التابعة لنطاق تغطية المديرية وهي زرالدة سطاوالي سويدانية دويرة تسالة المرجة والرحمانية والمعالمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super