الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / Non classé / القبض على عصابة ترويج المخدرات ببومرداس والحراش

القبض على عصابة ترويج المخدرات ببومرداس والحراش

علمت الجزائر من مصادر قضائية مطلعة بأن محكمة الجنايات بمجلس قضاء بومرداس ستعالج خلال افتتاح دورتها الجنائية المقبلة  ملف قضية خمسة  متهمين تورطوا في عمليات ترويج المخدرات  والمؤثرات العقلية ببومرداس وضواحيها .

ملابسات ملف قضية الحال انطلقت بعد ان نجحت مصالح الأمن الوطني في حجز كمية معتبرة قدرت بازيد من8 كيلوغرام من القنب الهندي موجهة للمتاجرة.

وحسب المصدر ذاته فإن المتهمين سيواجهون  جناية العرض والبيع والوضع للبيع  والشراء قصد إعادة البيع لمواد مخدرة في إطار جماعة إجرامية منظمة وحسب ما تضمنه قرار الإحالة فانه خلال حاجز امن وخطة محكمة ضبط لدى المتهم الرئيسي قرابة  5 صفائح من المخدرات مخبأة بأحكام داخل سيارته من نوع رونو سامبول، حيث اعترف خلال  مراحل التحقيق الاولى بالتهم المنسوبة إليه وأكد انه جلب المخدرات من متهم يدعى احمد يقطن بضواحي الحراش بالعاصمة، كان قد تعرف عليه خلال قيامهما بعمليات سرقة بالميناء العاصمة، أين تمت إدانته بأربعة سنوات حبسا نافذا، وعرض عليه المتاجرة في المخدرات مقابل فائدة مالية يتحصل عليها فوافق على الفور.

وقد أبدى المتهم نيته في مساعدة مصالح الأمن إلقاء القبض على بقية أفراد العصابة ليصل عددهم إلى خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و 30 سنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super